WWE تعلن عن أرقام قياسية جديدة لريسلمانيا 32.. مبيعات أدوات نجوم المصارعة الحرة وصلت لـ 4.5 مليون دولار.. مشاهدة المنافسات 21 مليون ساعة على الشبكة الرسمية.. وتويتر ينافس بـ 2.5 مليون متابعة

أعلن الاتحاد الدولى للمصارعة الحرة، عن قائمة جديدة من الأرقام القياسية التى تم تحقيقها فى عرض ريسلمانيا 32 الماضى و الذى أقيم يوم الأحد الماضى فى مدينة دالاس بولاية تكساس.

ريسلمانيا تظهر على تويتر 2.5 مليون مرة بحسب العديد من وسائل الإعلام الأمريكية فقد جاء فى البيان الذى أصدره الـWWE اتحاد المصارعة الحرة، فقد تم ذكر عرض ريسلمانيا على موقع التواصل الاجتماعى تويتر ما يقارب من 2.5 مليون مرة، منها 1.3 مليون مرة خلال فترة بث العرض مباشرة.

كسر رقم ريسلمانيا 3 بـ 101 متفرج وكسر العرض الذى أقيم فى ملعب دالاس كاوبويز جميع الأرقام القياسية الخاصة بحضور الجماهير، حيث حضر العرض 101 ألف و 763 مشجع من جميع الولايات الـ50 لأمريكا و من 35 بلد حول العالم، وكان عرض ريسلمانيا 3 هو حامل لقب الأكثر مشاهدة بحضور 93.173 مشجع عام 1987.

مشاهدة ريسلمانيا على موقع WWE 250 مليون مرة كما حققت مقاطع الفيديو المتعلقة بالعرض أكثر من 250 مليون مشاهدة من خلال كلاً من الموقع الإلكترونى لـWWE ، ومن خلال تطبيق الهواتف الذكية، بالإضافة إلى أن عرض ريسلمانيا 32 قد شاهده ما يزيد عن مليون و 820 ألف مشترك من خلال شبكة WWE .

21 مليون و700 ساعة مشاهدة على شبكة WWE وشاهد مستخدمى شبكة WWE ما يزيد عن 21 مليون و700 ألف ساعة من المواد المرئية على الشبكة خلال فترة العرض وهو رقم لم يتحقق من قبل و يدل على ارتفاع مستوى الإثارة فى العرض هذا الموسم.

مبيعات نجوم ريسلمانيا 32 وصلت لـ 4.5 مليون دولار حققت WWE مبيعات للمواد المتعلقة بالنجوم و عرض ريسلمانيا 32 قدرها 4 مليون و550 ألف دولار أمريكى بزيادة تقارب 37% بالمقارنة بعرض ريسلمانيا 31 فى العام الماضى.

يذكر أن عرض ريسلمانيا 32 شهد فوز رومان راينز ببطولة WWE للوزن الثقيل بعد تغلبه على تريبل إيتش، فى الحدث الرئيسى للعرض.

وسيقام عرض ريسلمانيا 33 فى الثانى من أبريل عام 2017 على ملعب فلوريدا سيتريوس بول.














الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;