صفقة رمضان صبحى مع ستوك سيتى بين النجاح والفشل.. الانتهاء من صداع الاحتراف وإنعاش الخزينة الحمراء أهم مكاسب انتقال خليفة تريكة للدورى الإنجليزى.. وعودة اللاعب لدعم الفريق على رأس المزايا فى حال الفشل

ماذا لو فشلت صفقة انتقال رمضان صبحى نجم الأهلى لنادى ستوك سيتى الانجليزى سؤال بدا يطرحه كثيرون داخل الشارع الكروى بصفة عامة وبين جدران القلعة الحمراء على وجه الخصوص بعدما شهدت الساعات الماضية جدلاً مُثيراً حول مصير اللاعب من التجربة الإنجليزية.

رمضان صبحى فى انتظار نتيجة الكشف الطبي رمضان صبحى عاد للقاهرة أمس ، الأحد، بعد الخضوع للكشف الطبى بنادى ستوك وستُعلن النتيجة خلال الساعات المقبلة، لكن اللغط امتد ليشمل حديث عن إمكانية فشل الصفقة بسبب إجراءات سفر اللاعب والحصول على تصريح العمل أو غيرها من الأمور المتعلقة بالصفقة.

لو فشلت صفقة انتقال رمضان صبحى للدورى الإنجليزى عبر بوابة ستوك سيتى لأى سبب من الأسباب سيجنى الأهلى عدة مكاسب أولها عودة لاعب بحجم وقيمة رمضان صبحى للفريق ومدى أهمية تواجده بالفريق، خلال الفترة الماضية خاصة بعدما كشفت المباريات الماضية التى غاب فيها رمضان مدى تأثر الفريق سلباً بغيابه.

جمهور الأهلى ينتظر عودة "خليفة" تريكة جمهور الأهلى والجهاز الفنى للفريق بقيادة الهولندى مارتن يول سيكونون فى قمة السعادة لو فشلت محاولات انتقال رمضان صبحى للدورى الإنجليزى خاصة وأن الأهلى وافق مؤخراً أيضاً على احتراف نجمه الجابونى ماليك إيفونا فى الصين، لذا سيكون الفريق فى حاجة لعدم رحيل نجوم آخرين لاسيما وأن الأهلى وافق على احتراف رمضان استجابة لرغبة اللاعب وليس لتحقيق استفادة مالية من وراء بيعه.

ويعلم أن الأهلى أن رمضان قد يرحل بعد موسم أو أكثر إذا ما فشلت محاولات انتقاله لإنجلترا حالياً لكن الفريق وقتها سيكون قد استقر على البديل المناسب لذا فإن تأجيل احتراف "خليفة" تريكة سيكون أمراً هاماً بالنسبة للقلعة الحمراء.

على صعيد متصل ، لو فشلت محاولات رمضان صبحى الانتقال للدورى الإنجليزى حالياً سيكون الأهلى قد خسر كثيراً لأن اللاعب غاب عن فريقه أكثر من مباراة هامة بالدورى أبرزها أمام الزمالك وأفريقياً أمام الوداد ولو شارك اللاعب فى هذه المباريات ربما تبدّلت النتيجة نظراً لإمكانيات رمضان الواضحة.

مكاسب الأهلى من نجاح الصفقة أما لو نجحت صفقة انتقال رمضان صبحى للدورى الإنجليزى فسيُحقق الأهلى مكاسب عدة أيضاً أهمها إنعاش خزينته بما يقرب من 6 ملايين يورو ، بجانب الانتهاء من "صداع" اللاعب ورغبته فى الرحيل لخوض تجربة الاحتراف وكذلك منح الفرصة للاعبين آخرين فى نفس مركز اللاعب.




الاكثر مشاهده

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

;