بالصور "القمة العالمية للحكومات" على قمة تريند تويتر العالمى والعربى إشادات واسعة بحسن التنظيم والتغطية الإعلامية أوباما يطالب بمنح "محمد بن راشد" جائزة نوبل للسلام ويوسف الحسينى يوثق مشاركته

تتجه أنظار العالم اليوم الاثنين لمدينة "دبى" لمتابعة فعاليات وأعمال القمة العالمية للحكومات والتى بدأت صباح اليوم بمشاركة أكثر من 125 دولة وتستمر لمدة 3 أيام تحت عنوان "استشراف حكومات المستقبل".

فيما اجتاح هاشتاج "القمة العالمية للحكومات" موقع التدوين المصغر تويتر بالتزامن مع فعاليات القمة، وتصدر الهاشتاج الترند "العالمى والمصرى والإماراتى والسعودى والكويت" فى دلالة بالغة على أهمية تلك القمة والمتابعة الكثيفة لفعالياتها من كافة أرجاء العالم العربى.

فيما أهتم المدونين عبر تويتر بأخبار القمة وبصورة خاصة بكلمة الرئيس الأمريكى باراك أوباما المتلفزة مغردين بمقتطفات من حديثه للقمة وأبزرها "كلمة الرئيس أوباما المتلفزة فى افتتاح القمة العالمية للحكومات ويقول أن الحكومات يجب أن تعمل من أجل المواطنين والشعب".

ومن جانبه قال الإعلامى على جابر عبر حسابه الرسمى على تويتر "افتتاح القمة العالمية للحكومات فى دبى، رسالة سامية عن عالم عربى حقيقى، ايجابى منخرط ومؤثر دولياً"، مشيداً بالشيخ محمد بن راشد آل مكتوم حاكم دبى وطالب بمنحه جائزة نوبل للسلام لإسهاماته مغرداً "محمد بن راشد منارة ليس للعالم العربى فحسب بل للعالم أجمع. جائزة نوبل للسلام يجب أن تعطى له لما قدمه للبشرية والإنسان".

فيما نشر الإعلامى يوسف الحسينى فيديو من داخل القاعة فى افتتاح القمة عبر حسابه الرسمى على تويتر وعلق على الفيديو قائلاً: "الآن من القمة العالمية للحكومات فى دبى الإمارات".

فيما حاز الحساب الرسمى الموثق للقمة العالمية للحكومات عبر تويتر على اهتمام كبير من المتابعين الذين تابعوا الحساب لمعرفة كلمات وحديث الوفود المشاركة فى القمة وبصورة خاصة كلمة جيم يونغ كيم رئيس مجموعة البنك الدولى.

فيما أعلن الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولى عهد أبو ظبى عن تفاصيل لقائه بـ"جيم يونغ كيم" رئيس مجموعة البنك الدولى على هامش القمة العالمية للحكومات عبر حسابه الرسمى على موقع التدوين المصغر تويتر "محمد بن زايد يلتقى رئيس مجموعة البنك الدولى على هامش القمة العالمية للحكومات بدبى ويتبادل معه الأحاديث حول التطورات الاقتصادية العالمية".

فيما نشر ولى عهد دبى الشيخ حمدان بن محمد آل مكتوم صورة على طريقة السيلفى مع أخيه الشيخ مكتوم بن محمد آل مكتوم خلال حضورهما فعاليات القمة العالمية للحكومات عبر حسابه الرسمى على موقع انستجرام.

فيما أشاد المدونين عبر تويتر بتنظيم القمة الذى وصفوه بـ"الرائع"، مؤكدين أن النظام الشديد هو دليل كبير على رقى دولة الإمارات العربية قائلين "تغطية ممتازة.. تنظيم رائع.. ضيوف من مختلف المجالات والدول نتشرف بوجودهم وحضورهم لدولة الإمارات العربية المتحدة".


























الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;