حزب حراس الثورة يشيد بالمرأة المصرية وصمودها فى اليوم العالمى للمرأة

احتفل حزب حراس الثورة ذكرى اليوم العالمى للمرأة، مشيدا بالدور الذى تؤديه المرأة المصرية فى المجتمع، وصمودها أمام المحن والأزمات التى تمر بها.

وقال الحزب فى بيان له اليوم، الثلاثاء: "إيماناً من حزب حراس الثورة بالمساواة بين المرأة والرجل فى كافة الحقوق والواجبات، وتقديراً لدور المرأة وإسهاماتها فى كل مجالات الحياة، ننتهز ذكرى اليوم العالمى للمرأة الموافق 8 مارس من كل عام، ونقدم خالص التحية والتقدير لكل نساء مصر والعالم لما قدمن من تضحيات وبذل وجهد من أجل التقدم والنهضة والبناء، بشكل تعجز عنه وصفه الكلمات".

وأضاف الحزب: "نخص بالذكر المرأة المصرية التى جاهدت وتحملت المسئولية ولا تزال من أجل الحياة الكريمة لأبنائها رغماً عن قسوة الظروف وبؤس الواقع وغياب الدور الفاعل والحقيقى للدولة نحوهن، وكذلك لا ننسى التحية لنسائنا من الشهيدات ممن ضحينا بأرواحهن فى سبيل قضايا الحرية والعدل والثورة والمستقبل، وأيضاً فى مثل هذا اليوم نُحى صمود الحرائر والشريفات من سجينات الثورة والرأى فى مصر وكل العالم من ضحايا قمع وبطش وطغيان إنظمة الاستبداد".

وختم الحزب بيانه قائلاً: "نشكر ونقدر صمود وتضحيات كل زوجة وأم وأبنة وأخت سجين أو شهيد أو مصاب فى سبيل قضايا الوطن والأمة والإنسانية فهن فخر لنساء الكون، بل هن تاج لأنبل معانى النضال والكفاح من أجل تكريس قيم الحرية والعدل والمساواة".




الاكثر مشاهده

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

;