نائب بأسيوط: رئيس الوزراء وعد بحل مشكلة الصرف الصحى بـ"درنكة ومنقباد"

قال جمال عباس، نائب حزب المصريين الأحرار عن الدائرة الثانية "مركز أسيوط"، إنه طالب رئيس مجلس الوزراء المهندس شريف إسماعيل، بحل مشكلة عدم وصول الصرف الصحى لقرية دير درنكة بأسيوط، وتوفير مبلغ 60 مليون جنيه تكلفة المشروع، مضيفا أن رئيس الوزراء وعد بحل المشكلة وتوفير المبلغ لتوصيل الصرف الحى للقرية.

وأضاف "عباس" لـ"انفراد" أنه والنائب البدرى ضيف التقوا أهالى قرية درنكة أمس، وأكدوا لهم أن الصرف الصحى سيتم توصيله فى القرية فى أقرب وقت بعد حصولهم على وعد من الحكومة بذلك.

ولفت إلى أن هناك 465 منزلا لم يصلها الصرف الصحى بقرية بمنقباد، وأن النواب تقابلوا مع المحافظ وبدأ بالفعل توصيل الصرف الصحى لهذه المنازل، لكنه توقف مرة أخرى بسبب مشكلة "رد الشىء لأصله" بإجراء الإصلاحات اللازمة بعد عمليات التكسير والحفر، وهذه العملية تتكلف مبلغ 800 ألف جنيه، ووعد المحافظ بحلها خلال 48 ساعة.

وفى سياق آخر، أكد عباس أن رئيس الوزراء وافق على طلبه بإنشاء كوبرى معلق فى قرية منقباد لحل أزمة التكدس فى "كوبرى منقباد" الموجود حاليا والذى يخدم 15 قرية فى أسيوط، ما يتسبب فى ازدحام شديد وتكدس، وكذلك وافق على أن يتم تغطية مساحة كيلو ونصف بترعة فى قرية منقباد لأنها تتسبب فى مشاكل بيئية.




الاكثر مشاهده

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

;