المرور: تفعيل دور خدمة الإغاثة فى العيد لتلبية احتياجات المواطنين

أفادت الادارة العامة للمرور، أنه استعدادا لعيد الفطر المبارك تم إعدادا خطة مرورية لمواجهة الكثافات المرورية وتسيير الحركة المرورية على الطرق والمحاور، حيث تم مراجعة الخطط المرورية لمواجهة التكدسات داخل المدن وعلى الطرق الرئيسية والمحاور والتواجد الفعال لمنع الكثافات المرورية.

وكثفت الادارة العامة للمرور الخدمات المرورية بمختلف الطرق والمحاور والميادين على مدار الـ 24 ساعة لتسيير حركة المرور والتعامل الفورى مع أى كثافات مرورية، ومن خلال التنسيق مع غرفة العمليات الرئيسية بالإدارة العامة للمرور والمزودة بكاميرات لمحاور القاهرة والجيزة ومداخل ومخارج الطرق من وإلى القاهرة.

كما تم تفعيل دور خدمة الإغاثة لتلبية احتياجات المواطنين فى حالة حدوث أى طارئ من خلال الاتصال بغرفة عمليات الإدارة العامة للمرور عن طريق أرقام التليفونات ( 01221110000 - 24021233 ) وتكثيف سيارات الإغاثة على الطرق والمحاور والتى من المتوقع زيادة الحركة المرورية عليها على مدار 24 ساعة.

وتم تزويد جميع أقسام الطرق والمحاور بسيارات دفع رباعى وكاميرات وأجهزة "رادار" حديثة ( ثابتة، متحركة) للعمل على ضبط المخالفين للسرعات المقررة على الطرق والمحاور المختلفة لمراقبة ورصد وضبط المخالفين.

وأهابت الإدارة العامة للمرور بالمواطنين مرتادى الطرق الالتزام بتعليمات رجال المرور والتى تهدف إلى الحفاظ على أرواحهم وممتلكاتهم.




الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;