محافظ الفيوم ومدير الأمن يشهدان إجراء القرعة العلنية للحج

شهد المستشار وائل مكرم محافظ الفيوم اللواء ناصر العبد مساعد وزير الداخلية ومدير أمن الفيوم، فعاليات إجراء القرعة العلنية لحجاج بيت الله الحرام المتقدمين عن طريق مديرية الأمن، وأقسام ومراكز الشرطة بالفيوم للعام الهجرى 1437، بحضور اللواء خالد جبرتى سكرتير عام المحافظة، والعميد محمد عزمى المستشار العسكرى للمحافظة، ووكيل وزارة الشباب والرياضة ووكيل وزارة الأوقاف.

وخلال كلمته أشار محافظ الفيوم، إلى أن آداء هذا الركن العظيم من أركان الإسلام يمثل أحد الدعائم الراسخة التى حث عليها ديننا الحنيف، مضيفاً أن إجمالى عدد المتقدمين للقرعة هذا العام بلغ 6822 شخصاً، وأن نصيب محافظ الفيوم 336 حاجاً منهم 34 تأشيرة لكبار السن، مؤكداً أن القرعة تم إجراؤها إلكترونياً على شاشات عملاقة أمام الحاضرين.

وشدد المحافظ على أن ترافق بعثة الحج لجنة طبية، وتجهيز غرف عمليات بمكة والمدينة لخدمة حجاج المحافظة واستقبال الحالات الطارئة، كما يرافق البعثة اثنين من المشرفين لتيسير الإجراءات وتذليل العقبات أمام الحجاج، لافتاً إلى تعاون وزارتى الأوقاف والداخلية فى تنظيم ندوات توعوية للحجيج قبيل سفرهم لآداء مناسك الحج.

وقدم محافظ الفيوم تهانيه لجميع الحجاج، داعياً الله أن يكون حجاً مبروراً وذنباً مغفوراً، وطالبهم المحافظ بالدعاء لمصرنا الغالية "أن يديم الله عليها الأمن والاستقرار".



الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;