بالصور.. مطروح تستقبل 142 سائحا إيطاليا على متن طائرة شارتر

استقبل مطار مرسى مطروح، اليوم الثلاثاء، طائرة شارتر قادمة من مطار روما وميلانو بإيطاليا، على متنها 142 سائحا إيطاليا، وذلك مع بداية تدفق طائرات الشارتر للموسم السياحى بالساحل الشمالى ومدينة مرسى مطروح، ليرتفع عدد الرحلات إلى 4 طائرات شارتر استقبلها مطار مطروح خلال الأسابيع الثلاثة الماضية.

وأكد اللواء علاء أبو زيد محافظ مطروح، فى تصريحات صحفية، أنه يجرى العمل على تشجيع وجذب السياحة الخارجية، بالتنسيق مع وزارة السياحة وهيئة تنشيط السياحة، مع ضرورة إقامة معارض بالدول العربية والأوروبية للترويج لمحافظة مطروح سياحياً، ما ينعكس على زيادة رحلات الشارتر القادمة للمحافظة من عواصم العالم، حتى تحتل مطروح مكانة مميزة على الخريطة السياحية المصرية والعالمية.

وأشار المحافظ إلى أنه من المقرر زيادة عدد الطائرات الشارتر لأكثر من رحلة أسبوعيا خلال الفترة المقبلة، على أن تستمر هذه الرحلات حتى شهر أكتوبر المقبل.

وأضاف أن المحافظة تتميز بالاستقرار الأمنى بفضل وعى أبنائها، ما يجعلها من المقاصد السياحية المهمة بمصرنا الغالية، فى ظل ما تتمتع به من المقومات والتنوع السياحى، مثل سياحة السفارى والسياحة الشاطئية والأثرية والغطس والسياحة العلاجية.

من جانبها أكدت صباح توفيق مدير إدارة السياحة والمصايف بمحافظة مطروح، أنه تم توزيع الدليل السياحى للمحافظة باللغة الإيطالية على السائحين، بناء على توجيهات محافظ مطروح، لتعريفهم بأهم المعالم السياحية التى تتميز بها المحافظة بالساحل الشمالى ومدينة مرسى مطروح وواحة سيوة.
















الاكثر مشاهده

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

;