العجيزى ينضم لـ3 نجوم يرفعون شعار " لن أعيش فى جلباب الأهلى"

انضم هانى العجيزى مهاجم سموحة لقائمة النجوم الذين خلعوا عباءة الاهلى بعد الرحيل عن القلعة الحمراء حيث أعترف أنه يشجع الزمالك ويتمنى أن يراه دائماً يتوج بالألقاب المحلية والقارية رغم أنه كان من فترة قريبة أحد المهاجمين الذين يدافعون عن ألوان التى شيرت الأحمر. العجيزى ليس الاول الذى يرفض العيش فى جلباب الاهلى بعد الرحيل فهناك عدد من أشهر نجوم الساحرة المستديرة أدلوا باعترافات هامة فى هذا الصدد يستعرضها "انفراد" وإلى التفاصيل ..

هانى العجيزى أحدث الوجوه المعلنة عن تشجعيها للزمالك رغم لعبها فى الاهلى كان هانى العجيزى لاعب سموحة الذى أعلن أنه يشجع نادى الزمالك وأنه يتمنى أن يراه دائما يتوج بالألقاب المحلية والقارية.

وكان العجيزى من ناشئى الزمالك قبل أن يلعب للأهلى فى الفترة من 2008 إلى 2010 ثم انتقل للاتحاد السكندري.

وقال العجيزى فى تصريحات تليفزيونية : " أشجع الزمالك بالطبع رغم أنى لعبت للأهلى أيضا.. أتمنى الفوز دائما للزمالك ".

وأضاف "إذا طلبنى الزمالك فلن أتردد لحظة فى الموافقة على الانضمام إليه".

نادر السيد فيما أعلن نادر السيد حارس مرمى الزمالك والاهلى ومنتخب مصر السابق أنه زملكاوى أباً عن جد وأن لعبه للأهلى القرار الوحيد الذى ندم عليه فى حياته بعدما تأكد أنه خسر كل شىء، فقد موقعه فى تاريخ الزمالك ولم يفتح التاريخ الأحمر صفحاته لاستقبال أمجاده.

نادر السيد حرس عرين الزمالك لعدة مواسم قبل الخروج لتجربة احترافية بالدورى البلجيكى، ثم العودة لمصر واللعب لصفوف أكثر من نادٍ، حتى الانتقال للأهلى وعدم الظهور فى مباريات كثيرة، حيث جاء فى وقت يسيطر عليه الحضرى بالطول والعرض على مركز حراسة المرمى بالنادى الأحمر ليكتب نهاية أليمة له فى الملاعب.

طارق السعيد بينما أعلن مراراً وتكراراً أنه زملكاوى قلباً وقالباً ومع ذلك لم تقبل جماهير النادى الابيض أن تغفر غلطة طارق السعيد، وأن يعود ليتولى منصب تدريبى فى النادى الأبيض بداعى خيانته وانتقاله للنادى الأهلى - على حد وصفهم.

طارق السعيد تألق وصنع أمجاده الكروية بالقميص الابيض ثم عاد وإنضم لصفوف الفريق الاحمر وشارك فى تتويجه بالالقاب ومع ذلك يعلن دائماً أنه يعشق الزمالك .

محمد عبد الله ورغم أن تألقه وبزوغ نجمه كان داخل النادى الإسماعيلى إلا أن محمد عبد الله الظهير الايمن السابق للدراويش لعب للزمالك والاهلى ومع ذلك يؤكد أنه زملكاوى ويعشق الفريق الابيض ولم ينسى الفترة التى لعبها داخل ميت عقبة .




الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;