فرق كرة السلة تغادر الإسماعيلية استعدادا لنهائى الدورى

غادرت فرق دورى سوبر كرة السلة من الإسماعيلية، بعد انتهاء فعاليات الدور قبل النهائى التى أقيمت على صالة هيئة قناة السويس فى الفترة من 13 وانتهت أمس.

كرة سلة الزمالك ينافس الاتحاد فى الصعود لنهائى الدورى غادرت فرق كرة السلة جميعا من الإسماعيلية عدا فريقا الزمالك والاتحاد السكندرى، حيث يلتقى الفريقان فى السادسة من مساء اليوم لتحديد الصاعد إلى الدور النهائى الذى يقام بالإسماعيلة أيضا، فى الفترة من 23 إلى 30 أبريل الجارى.

3 فرق ضمنت التأهل إلى نهائى دورى كرة السلة تأهل أمس كل من الأهلى والجزيرة وسبورتنج إلى الدور النهائى، بعد فوزهم على منافسيهم فى الجولتين الأولى والثانية من دور قبل النهائى، حيث فاز الأهلى على مصر للتأمين، وتغلب سبورتنج على طلائع الجيش، وفيما يخص الجزيرة فهزم سموحة، ومن المقرر أن تعود الفرق الأربعة التى تأهلت للنهائى مرة أخرى إلى الإسماعيلية للمشاركة فى الدور النهائى، خاصة أن اتحاد كرة السلة عدل نظام مسابقة الدورى، حيث تم نقل الدور التمهيدى إلى شرم الشيخ، وتقسيم الأدوار النهائية إلى دورتين الأولى مكونة من الفرق الثمانية، والثانية من الفرق الأربعة المتأهلة.

يذكر أن اتحاد كرة السلة خاطب أكثر من صالة لاستضافة الدور النهائى من الدورى، إلا أنه تم الاستقرار على الإسماعيلية تيسيرا على الفرق.




الاكثر مشاهده

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

;