مدرب الأهلى يتحدث عن "عشوائية" زيسكو قبل موقعة 18 يونيو

أكد محمد عبد العظيم "عظيمة" مدرب الأهلى أن مواجهة زيسكو الزامبى المُقرر لها عصر بعد غد السبت، فى انطلاقة دور الثمانية ببطولة أفريقيا ستكون صعبة للغاية بسبب العشوائية التى تلعب بها الفرق الصغيرة أمام الكبار.

وأوضح عظيمة فى تصريحات صحفية أن الأهلى سيخوض أولى مواجهاته بدور المجموعات أمام منافس قوى وعنيد، مُشدداً على أن الجهاز الفنى قام بتجهيز بعض المباريات للفريق الزامبى لاستعراضها والوقوف على نقاط القوة والضعف قبل المباراة المرتقبة.

وشدد عظيمة على احترامه والجهاز الفنى لفريق زيسكو الزامبى، لاسيما وأن مشوار الفريق فى البطولة منذ البداية مشوار جيد وتغلب على فرق محترمة داخل القارة وهو ما وضعه فى مصاف الثمانية الكبار فى افريقيا.

وأوضح مدرب الأهلى أن معظم الفرق المغمورة فى افريقيا والتى يتسم أداؤها بشىء من العشوائية دائما ما تشكل جوانب الخطورة على الفرق الكبرى فى المباريات الهامة وهو ما يسعى الاهلى لتجنبه أمام المنافس الزامبى.

واختتم أن إقامة المباراة فى ظروف الصيام ونهار رمضان تزيد من صعوبة ضربة البداية للأهلى فى دور المجموعات هذا الموسم، لكن بطل مصر يعول على خبرات وروح وإمكانيات لاعبيه من أجل حسم النقاط الثلاثة قبل المواجهات الأخرى فى المجموعة التى تضم أيضاً أسيك الإيفوارى والوداد المغربى.

- محمد عمارة يطلق قذائفه: جوزيه كان بيشتم لاعبى الأهلى.. وإيفونا لازم يمشى من الجزيرة - الأهلى يؤكد انتهاء أزمة مارسيلو مع التجنيد



الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;