محمود طاهر يقود اتجاهاً لاستمرار زيزو حتى نهاية الموسم

يقود محمود طاهر رئيس النادى الأهلى اتجاهاً للإبقاء على عبد العزيز عبد الشافى "زيزو" المدير الفنى لنهاية الموسم الجارى بعد النتائج الجيدة التى حققها مع الفريق وكان آخرها الفوز الثمين على الزمالك بثنائية نظيفة فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء أمس، الثلاثاء، ببرج العرب فى الجولة الـ17 للدورى.

ويرى طاهر أن زيزو يعلم كل "صغيرة وكبيرة" عن الفريق ويُسير بخطى ثابتة نحو استعادة الدرع وفى حالة التعاقد مع مدرب جديد سيحتاج الأخير إلى فترة طويلة حتى يتعرّف على اللاعبين بما يُهدد استمرار الأنتصارات.

رئيس الأهلى سيطرح مع أعضاء المجلس خلال الساعات المقبلة "هاتفياً" رؤيته بشأن استمرار زيزو خاصة أنه واجه- ومازال- صعوبات فى التعاقد مع مدرب أجنبى بعد اعتذار أكثر من مدرب مُتميز، أمثال الثنائى الألمانى شوستر وماجات والبرتغالى إريك جيريتس والثنائى الفرنسى رينارد وفيليب تروسية والبرازيلى زيكو.

يذكر أن زيزو قاد الأهلى بشكل مؤقت بعد رحيل البرتغالى جوزيه بيسيرو لتدريب بورتو البرتغالى، وقاد عبد العزيز عبد الشافى الأهلى للفوز فى أربعة مباريات حتى الأن هى، الاتحاد والإسماعيلى وأنبى والزمالك.

يذكر أن محمود طاهر أعلن أمس أنه سيجتمع مع زيزو لحسم موقفه من البقاء مع الفريق أم التعاقد مع مدرب جديد وهو ما سيتم الإعلان عنه خلال الساعات المقبلة.



الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;