موعد مباراة سان جيرمان ومانشستر سيتى اليوم بدورى الأبطال والقناة الناقلة

يصطدم فريق باريس سان جيرمان الفرنسى، بمواجهة نارية عندما يقابل مانشستر سيتى الإنجليزى، اليوم الأربعاء 6-4-2016، فى ذهاب الدور ربع النهائى لمسابقة دورى أبطال أوروبا.

ومن المقرر أن تنطلق المباراة فى التاسعة إلا ربع من مساء اليوم، الأربعاء، بتوقيت القاهرة، على ملعب "حديقة الأمراء" فى العاصمة الفرنسية "باريس"، وستذاع على قناة beIN sports 1HD.

موعد مباراة الإياب بين السيتى وسان جيرمان ويحل نادى العاصمة الفرنسية ضيفا ثقيلا على مانشستر سيتى فى عقر داره، فى مواجهة الإياب المقرر إقامتها على ملعب "الاتحاد"، يوم 12 من أبريل الجارى.

مانشستر سيتى للمرة الأولى بربع النهائى تعد هذه المباراة هى الأولى لمانشستر سيتى فى الدور ربع النهائى لدورى أبطال أوروبا على مدار تاريخه، حيث حسم الفريق الإنجليزى تأهله لهذا الدور على حساب فريق دينامو كييف الأوكرانى، حيث فاز السيتيزنز فى مواجهة ذهاب دور الستة عشر خارج أرضه بثلاثة أهداف مقابل هدف، فيما انتهت مواجهة الإياب بالتعادل السلبى بين الفريقين.

سان جيرمان يحسم الدورى مبكرا فى المقابل، يملك فريق باريس سان جيرمان حظوظ كبيرة فى المباراة كونها تقام على أرضه ووسط جماهيره، بالإضافة إلى أنه حسم تتويجه بلقب الدورى الفرنسى قبل جولات عديدة من إسدال الستار على منافسات الموسم الحالى، حيث يملك نادى العاصمة الفرنسية 80 نقطة فى رصيده بعد مرور 32 جولة بفارق 25 نقطة عن موناكو صاحب المركز الثانى.




الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;