WWE تسعى لخطف مصارعين من اتحاد لوتشا أندرجراوند

بات عدد من المصارعين في اتحاد لوتشا أندرجراوند ضمن دائرة اهتمام المسئولين بـ WWE في التعاقد معهم للمشاركة في وتحت رادارهم من أجل البطولة العالمية التى ستنطلق منتصف الصيف القادم، والتي ستضم عددا كبيرا من المصارعين خارج الاتحاد.

WWE ترغب بالتعاقد مع 3 أو خمسة مصارعين من لوتشا أندرجراوند على أن يكونوا مكسيكيين الأصل، وسيستغل الاتحاد نقطة تباعد المواسم وعدم تقديم لوتشا لعروض محلية، بإغراء المصارعين بعقود مواهب معهم.

تايلر بريز يدخل تاريخ المصارعة الحرة من الأبواب الخلفية قدّمت بعض المصادر المتخصصة بالإحصائيات المتعلقة بمصارعة المحترفين وفنون القتال المختلطة بعض الأرقام المثيرة للاهتمام حول المصارع الشاب تايلر بريز منذ بداية العام، حيث أصبح أكثر المصارعين تعرضا للخسارة بمواقع 49 مواجهة في العروض التليفزيونية والمحلية.

ولم يحقق بريز سوى 6 انتصارات فقط خلال تلك الفترة، وفي حال استعراض مسيرة بريز في حلبات العروض الرئيسية منذ صعوده هناك قادما من NXT أواخر العام الماضي، فإن بريز قد تعرّض للخسارة 84 مرة، مقابل تحقيقه لثمانية انتصارات فقط لا غير.

أبولو كروز يكسر أسنان آدم روز هدد المصارع الإنجليزي آدم روز عضو فريق سوشيال أوتكاست غريمهم المنطلق حديثا في عروض الأضواء أبولو كروز، وقال إنه سيدفع الثمن غاليا بعد أن تسبب بتحطيم أحد أسنانه أثناء المواجهة التي خاضها ضد زميله في الفريق كيرتس اكسل، ونشر روز الفيديو التالي يوضح اللحظة التي حصلت خلال الحادثة.

You will pay for this @ApolloCrews! Lost a tooth! You shall learn the way of the mongoose! #smackdown @WWE pic.twitter.com/NaK69oF1P1— Adam Rose (@WWEAdamRose) ٨ أبريل، ٢٠١٦




الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;