تشيلسى × مانشستر سيتى.. كونتى يضمن المتعة فى ستامفورد بريدج الليلة

يحل فريق مانشستر سيتى ضيفًا على تشيلسى فى ستامفورد بريدج فى السادسة والنصف مساء اليوم، ضمن مباريات الجولة 34 للدورى الإنجليزى الممتاز، فى مباراة يتوقع لها أن تكون الأجمل هذا الأسبوع.

تشيلسى يأتى فى المركز العاشر برصيد 44 نقطة، ومانشستر سيتى الرابع بـ57 نقطة وبفارق 15 نقطة عن ليستر سيتى المتصدر.

ويدخل كلا الفريقين مباراة اليوم بعدة دوافع تؤكد أن مباراة الليلة قد تكون الأكثر إمتاعًا فى المسابقة هذا الموسم للأسباب التالية.

أنطونيو كونتى يراقب أنطونيو كونتى لاعبى تشيلسى قبل ميركاتو الصيف ومن المتوقع أن يُجرى تغييرات جذرية فى تشكيل البلوز قبل الموسم الجديد بعدما ظهر حامل لقب الدوري الإنجليزي بشكل مخزٍ طوال العام الجارى، وستكون مباراة الليلة وباقى اللقاءات حتى نهاية الموسم فرصة للاستعراض أمام المدرب الجديد قبل قدومه، والحفاظ على مكانتهم.

حفلة مانشستر سيتى يحتفل مانشستر سيتى بتأهل تاريخى إلى نصف نهائى دوري أبطال أوروبا وستكون فرصة مثالية للبلوز من أجل التعبير عن أنفسهم أمام أهم فريق فى البريميرليج حاليًا قبل نهاية الموسم وإثبات أنهم من أفضل أندية الدورى الإنجليزى رغم التراجع فى جدول الترتيب.

دفاع تشيلسى فشل البلوز فى الحفاظ على نظافة شباكهم 9 مباريات متتالية على ملعبه قبل مباراة الليلة، وهى المرة الأولى فى تاريخه التى لا ينجح فيها الفريق إبعاد منافسيه عن مرماه، فى الوقت الذى يدخل فيه السيتى اللقاء متسلحًا بهدافه سيرجيو أجويرو الذى سجل 4 أهداف فى آخر 5 مباريات بالدوري، وبخلاف أجويرو فإن الفريق سجل 10 اهداف فى آخر 5 لقاءات.










الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;