أخبار مانشستر يونايتد اليوم.. تحديد أرقام القمصان بعد غلق صفقة بوجبا

يعتزم نادى مانشستر يونايتد توزيع أرقام القمصان الخاصة باللاعبين الجدد، بعد الاطمئنان على غلق صفقة النجم الفرنسى بول بوجبا من صفوف يوفنتوس الإيطالى.

واقترب الريد ديفيلز من حسم صفقة اللاعب الفرنسى مقابل 105 ملايين إسترليني براتب أسبوعى 202 ألف جنيه إسترليني.

وذكرت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية، أن مسئولى مانشستر يونايتد يريدون التأكد من إتمام صفقة بوجبا، للإعلان عن أرقام اللاعبين فى الموسم الجديد.

بوجبا ينضم لمانشستر يونايتد خلال أسبوع وذكرت صحيفة "ذا صن" أن صفقة بول بوجبا ستحسم رسمياً خلال الأسبوع الحالى، عندما يعود من عطلته الصيفية الحالية والتى يقضيها بالولايات المتحدة الأمريكية.

وبحسب منيو رايولا وكيل أعمال اللاعب أن مسئولى مانشستر يونايتد حددوا العديد من البنود الشخصية فى عقد اللاعب خلال الفترة الماضية.

إبراهيموفيتش يريد رقم 8 مع مانشستر يونايتد من جانبه يرغب النجم السويدى زلاتان إبراهيموفيتش فى إرتداء الرقم 8 الذى يرتديه حالياً صانع ألعاب الفريق خوان ماتا، حيث يسيطر الشك على استمرار الاخير مع الريد ديفيلز، بعد قدوم البرتغالى جوزيه مورينيو المدير الفنى، خاصة أنه سبق واستغنى عنه عندما كان مدربا لتشيلسي.

وكانت أنباء قد ترددت فى وقت سابق عن أن إبراهيموفيتش سيرتدى الرقم 9 ، على أن يرتدى المهاجم الفرنسى أنتونى مارسيال رقم آخر، خاصة وأن الرقم 10 المفضل للنجم السويدى يرتديه قائد الفريق واين رونى.




الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;