أخبار مانشستر يونايتد.. مورينيو يفشل فى فك عقدة دورتموند ويعدد فوائد الهزيمة

فشل جوزيه مورينيو، المدير الفنى لنادى مانشستر يونايتد الإنجليزى، فى فك العقدة التى يعانى منها أمام بوروسيا دورتموند الالمانى، بعد الهزيمة القاسية التى تعرض لها الفريق بأربعة أهداف مقابل هدف واحد، فى المباراة التى جمعتهما اليوم بالصين، فى افتتاح بطولة كأس الابطال الدولية الودية.

أرقام سلبية بالجملة لمدرب مانشستر يونايتد وكان المدير الفنى لمانشستر يونايتد، ودع دورى أبطال أوروبا مع ريال مدريد الاسبانى أمام بوروسيا دورتموند، بالدور نصف النهائى في موسم 2012-2013.

كما تعرض جوزيه مورينيو، لأول هزيمة مع مانشستر يونايتد، منذ توليه قيادة الفريق هذا الصيف خلفاً للهولندى لويس فان جال، الذى تمت إقالته من منصبه، بعدما فشل فى قيادة مانشستر يونايتد لاحتلال مركز مؤهل للنسخة القادمة من مسابقة دورى ابطال اوروبا.

وكان مورينيو قاد مانشستر يونايتد لتحقيق الفوز على ويجان المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى سام مرسى، بهدفين دون مقابل، قبل السفر إلى الصين لمواجهة فريقى بوروسيا دورتموند الالمانى ومانشستر سيتى الانجليزى.

وكشف مورينيو عن أسباب هزيمة مانشستر يونايتد القاسية، قائلاً فى تصريحات ما بعد المباراة، "لا أحد يُحب الخسارة، لست سعيدًا بذلك لكني سعيد بلعب 90 دقيقة أخرى في ظروف جوية صعبة وأمام منافس عنيد".

وقارن مدرب مانشستر يونايتد بين "الشياطين الحمر" وبوروسيا دورتموند، قائلاً، "لقد ظهر واضحاً الفارق بين فريق خاض 4 مباريات خلال فترة الاعداد، وأخر لم يلعب سوى مباراة واحدة، الفارق بين أداء نجوم الفريقين كان كبيراً للغاية".

مورينيو يسعى لضم ماتيتش على صعيد متصل، أبدى جوزيه مورينيو، رغبته فى التعاقد مع لاعب الوسط الصربي نيمانيا ماتيتش، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وذلك حال فشل مفاوضات مانشستر يونايتد مع يوفنتوس الايطالى لضم الفرنسى بول بوجبا.

وذكرت صحيفة "ديلى اكسبريس" الانجليزية، أن مورينيو أبدى استياءه من مماطلة يوفنتوس فى حسم صفقة بوجبا الى مانشستر يونايتد مقابل 120 مليون يورو، لتكون أغلى صفقة فى تاريخ كرة القدم.




الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;