5 ملاحظات من فوز السيتى العريض على كريستال بالاس فى الدورى الإنجليزى

استعاد فريق مانشستر سيتى الإنجليزى كبرياءه بفوز عريض على كريستال بالاس برباعية نظيفة، خلال المباراة التى جمعتهما السبت، ضمن منافسات الجولة الـ22 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى "بريميرليج".

وفيما يلى 5 ملاحظات من المباراة..

1 النيجيرى كليتشى يثبت وجوده النيجيرى الواعد كيليشى اهيناشو مهاجم السيتى أثبت أنه ورقة رابحة من الممكن الإعتماد عليه فى مركز الهجوم مستقبلاً حتى إذا غاب سيرجيو أجويرو، وذلك بعد أن أعطاه المدرب بيلليجرينى الفرصة اليوم وقام بصناعة هدف أجويرو الثانى.

2- عودة رائعة لزاباليتا عانى الظهير الأيمن الأرجنتينى بابلو زاباليتا من الإصابة طوال الفترة الماضية فى أربطة الركبة، وكان ذلك عبئا ثقيلاً على بديله بكارى سانيا الذى تحمل على نفسه الإجهاد طوال الفترة الماضية، لتأتى الفرصة اليوم لإراحته، بعودة رائعة لزباليتا.

3- الحفاظ على "منجم الذهب" أجويرو دائما يكون النجم الارجنتينى سيرجيو أجويرو فى الفورمة طالما ابتعدت عنه لعنة الإصابات، حيث استطاع اليوم تسجيل هدفين وصناعة هدف، ويسعى المدرب مانويل بيلليجرينى للحفاظ عليه بأى طريقة ممكنة، حيث قام بإخراجه فى الدقيقة 85، كما قام فى مباريات سابقة بإخراجه فى الدقائق 65 و70.

4- السيتى وأهمية المبارتين المقبلتين تعتبر مبارتى وستهام وسندرلاند المقبلتين الذى يخوضهما السيتى خارج ملعبه فى منتهى الأهمية بالنسبة له، من أجل إستعادة الصدارة من أرسنال وليستر سيتي، حيث سيخوض على ملعبه بعد ذلك مبارتين فى غاية الصعوبة أمام ليستر سيتى وتوتنهام، هذه المباريات بمثابة نقطة فارقة لهم نحو التتويج.

5- إخفاق بالاس يتواصل بعد البداية الرائعة لكريستال بالاس هذا الموسم والفوز على تشيلسى وليفربول توقع الجميع احتلالهم أحد المراكز الأربعة الأولى، ولكن فشل الفريق فى هز شباك الخصم 4 مباريات على التوالى، ليخسروا فى 3 ويتعادلوا فى مباراة، ليتراجع الفريق إلى المركز التاسع.














الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;