إيفونا وبنزيما ودى خيا ونافاس مظلومون بمستوى أنديتهم

بعض اللاعبين لا يحالفهم الحظ مع أنديتهم بالرغم من مستواهم الرائع، ولكن تراجع الأداء لا يجعلهم يحصلون على قدرهم رفقة الفريق.. ونستعرض فى التقرير التالى بعض اللاعبين الذين ظلموا بمستوى أنديتهم بالموسم الجارى: كريم بنزيما وكيلور نافاس الفرنسى كريم بنزيما يقدم أفضل بداية له رفقة ريال مدريد منذ انضمامه لفريق الملكى بصيف 2009، قادما من ليون بتسجليه لـ15 هدفا (11 بالليجا و4 بدورى أبطال أوروبا).. ولكن مستوى الفريق الملكى بالموسم الجارى، ظلم مهاجم الديوك الموقوف لابتزاز مواطنه ماتيو فالبونيا بفيديو إباحى.

والحال مثله ينطبق على ثالث أفضل حارس فى العالم الكوستاريكى كيلور نافاس، بحسب موقع التاريخ والإحصاء، يتألق رفقة البلانكوس بالموسم الجارى، وقليلاً ما ارتكب أخطاء.

الهجوم على الفريق ورافاييل بينيتيز لمستواه المتواضع جعل نافاس مظلوما بصفوف ريال مدريد، لأنه كان سوف يحمل على الأعناق إذا كان الوضع ليس مثل الحالى.

دافيد دى خيا حارس مرمى مانشستر يونايتد قرر الاستمرار مع الشياطين الحمر لمدة 4 سنوات عقب فشل انتقاله لريال مدريد بالصيف المنصرم.

وتمنى دى خيا تغيير الحال فى يونايتد بالموسم الجارى الذى لم يقدم مستوى متواضعا، ومدرب هولندى يدعى لويس فان جال قريب من الإقالة.. يعد دى خيا من اللاعبين المظلومين بمستوى يونايتد بالرغم من تألقه بأغلب مباريات الشياطين الحمر التى وصلت لـ20 مباراة.

الجابونى ماليك إيفونا أغلى صفقة فى تاريخ الدورى المصرى، الحظ لم يحالفه فى بداياته رفقة الشياطين الحمر بمشاكل يعيشيها المارد من تراجع مستوى وغضب جماهير من إدارة النادى وتغيير المدربين.

الجابونى إيفونا سجل هدفين فى فوز الأهلى على حرس الحدود بثلاثية، وقدم أداء جيدا ولكن اصطدم بمستوى متواضع لزملائه أمام وادى دجلة ليخسر الشياطين الحمر نقطتين بصراع استعادة لقب الدورى المصرى.



الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;