أكد خبراء عالم الواقع الافتراضى أن هذه الصناعة ستحقق مليار دولار بحلول عام 2025، بينما كشف بيانات "جوجل تريند" أن البحث عن المحتوى الإباحى على نظارات الواقع الافتراضى زاد بنسبة 9,9 % خلال الأشهر الـ 17 الماضية، فمع الكشف مع نظارات Vive HTC وoculus rift، أصبح محتوى البالغين 360 درجة ثالث أكبر قطاع للواقع الافتراضى فى العالم، بعد الأفلام والألعاب، كما كشفت البيانات عن أكثر 10 دول مشاهدة للمحتوى الإباحى على نظارات الواقع الافتراضى وعلى رأسها النرويج وسنغافورة وفنلندا.
المحتوى الإباحى على نظارات الواقع الافتراضى
ووفقا للموقع الإلكترونى لصحيفة "ديلى ميل" البريطانية فإن البحث عن المحتوى الإباحى بتقنية الواقع الافتراضى ليس العلامة الوحيدة التى تثبت الثورة فى عالم الواقع الافتراضى، إذ وصلت عدد الاشتراكات فى المواقع الإباحية التى تعرض هذا المحتوى التفاعلى إلى 3.2 مليون شخص فى أكتوبر من العام الماضى.
ويعتقد الخبراء أن يصبح هناك عدد يتراوح بين 20 مليون إلى 30 مليون مستخدم لنظارات الواقع الافتراضى لمشاهدة المحتوى الإباحى بحلول نهاية هذا العام.