باسم يوسف بعد اقتحام الشرطة كهفاً في جبل والقبض على متهم بحوزته "شاى": كفاية مسخرة


قال الإعلامى باسم يوسف، على حسابه الشخصى بـ"تويتر"، تعليقا على الفيديو الذى أذاعه برنامج "مهمة خاصة" أمس الأول على قناة الحياة، لعملية تحرير شاب تم اختطافه فى كهف بالجبل، وحمل الفيديو عنوان "مهمة خاصة – إنفراد.. لحظة تحرير شاب تم اختطافه تحت تهديد السلاح داخل كهف فى الجبل"، "كفاية مسخرة وقلة قيمة".



وقد أثار مشهد فيديو سخرية العديد من مستخدمي موقع فيس بوك، ومن المفترض أن يوثق الفيديو لهذه اللحظة لكنها خرجت بطريقة سينمائية مثيرة للدهشة، ونال مقدم البرنامج أحمد رجب نصيبا كبيرا من السخرية، خصوصا أنه حاول إيهام الجمهور بأن هذه اللحظة حقيقية وأن ما يرونه على الشاشة حقيقي 100% لتفتخر القناة بوضع كلمة انفراد على الفيديو وشريط الإخبار.

Capture
واللافت للنظر أن زاوية الكاميرا في الدقيقة 114 من الفيديو تأتي من داخل الكهف الذي من المفترض اقتحامه بمعنى أن "الكاميرا في الكهف من الداخل قبل الاقتحام.

وقال بعض المعلقين على الفيديو: "كانوا جابو أحمد السقا أحسن ولا محمد رمضان"، فيما أشار آخرون إلى استغرابهم من قول أحمد رجب أن الضباط والعساكر قاموا بالجري 3 كيلو في الصحراء رغم أن وزن بعضهم ثقيل جدا، كما سخر البعض من قول مقدم البرنامج بعد القبض على المتهم موجها كلامه للمشاهدين: شوفوا حضراتكم علشان يكون واضح بس.. ده عنده عيش وطحينة وشاي.. يعني معيشة كاملة".





الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;