بالصور ريان رينولدز يتألق مع زوجته بليك ليفلى فى أمسية توقيع للمعجبين

حضر الممثل الكندى ريان رينولدز بصحبة زوجته الممثلة الأمريكية بليك ليفلى مساء أمس الاثنين، حفل توقيع للمعجبين فى مدينة نيويورك، وكان فى استقبالهما حشد كبير من المعجبين الذين توافدوا بأعداد كبيرة على الأمسية لمتابعة النجمين الكبيرين.

وشهدت الأمسية أناقة لافتة من قبل النجمين اللذين حرصا على اختيار إطلالات متنوعة مع لمسات لافتة من التميز، وارتدت النجمة بليك ليفلى فستاناً أبيض مرصعا ببعض الفصوص الملونة من تصميم "شانيل كوتور"، كما ارتدت فى أذنها أقراطا مرصعة بالماس.

كما واصل ريان رينولدز سعيه فى المحافظة على لقب أكثر الرجال جاذبية على الإطلاق، حينما ارتدى بدلة وربطة عنق زرقاء، جعلت إطلالته متميزة للغاية، ليؤكد أنه وزوجته ليفلى أحد أكثر أزواج هوليوود أناقة وجاذبيةً.

ويقوم النجم ريان رينولدز ببطولة فيلم ديدبول "Deadpool" الذى يعرض حاليا فى دور العرض السينمائى، ويضم الفيلم إلى جانب "رينولدز" كلا من مورينا باكارين، ريان رينولدز، جينا كارانو، تى جى طحان.

ويدور فيلم "Deadpool" حول عميل سابق فى القوات الخاصة، يتحول إلى شخص خارق بعد أن تعرض إلى تجربة قاسية تركته بمهارات عالية فى إعادة شفاء نفسه، يخرج (ديدبول) بمهاراته وسوداويته وحسه الفكاهى الملتوى إلى الشارع لينتقم من الرجل الذى دمر حياته.






















الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;