ليوناردو دى كابريو يوضح حقيقة تحرش ليدى جاجا به

نشر برنامج entertainment tonight فيديو مقابلة مع النجم العالمى ليوناردو دى كابريو عقب فوزه بالجولدن جلوب كأفضل ممثل، وسأله مراسل البرنامج عن سبب نظرته لليدى جاجا بهذا الشكل، مؤكدا له أن الفيديو تم تداوله عبر الإنترنت على نطاق واسع عالميا، وعلق النجم قائلا إنه لم يكن يعرف أن ليدى جاجا تمر بجانبه.

وأضاف دى كابريو أنه شعر بسعادة كبيرة بعد فوز فيلمهthe revenant بـ3 جوائز فى الجولدن جلوب، مؤكدا أن الفيلم ملحمى ومن النوعية التى يحب عشاق السينما مشاهدتها.

يشار إلى أن المواقع الفنية المختلفة على مستوى العالم نشرت فيديو تحرش ليدى جاجا بليوناردو دى كابريو، الذى قامت فيه جاجا بدفع كتف ليوناردو أثناء مرورها لاستلام جائزة أفضل ممثلة درامية عن مسلسل سينمائى عن مسلسل "American horror story " بسبب قيامه بالضحك عقب إعلان فوزها.

(function(d, s, id) { var js, fjs = d.getElementsByTagName(s)[0]; if (d.getElementById(id)) return; js = d.createElement(s); js.id = id; js.src = "//connect.facebook.net/en_US/sdk.js#xfbml=1&version=v2.3"; fjs.parentNode.insertBefore(js, fjs);}(document, 'script', 'facebook-jssdk'));لسه من امبارح بنضحك على اللقطة بتاعت ليوناردو دي كابريو وليدي جاجا .. بس كفاية ضحك فقد حانت اللحظة لمعرفة الحقيقة كاملة من ليوناردو دي كابريو ذات نفسه :D ليو اتفاجئ طبعاً إن الانترنت كله بيتكلم عن اللقطة دي وقال إنه مكنش يعرف أصلاً مين اللي معدي من جانبه في الوقت ده فده كان رد فعله الطبيعي :DPosted by UMP Movie Guide on Tuesday, January 12, 2016



الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;