راجل مواليد برج الثور يعنى جان .. آل باتشينو وبيكهام أبرز مواليد البرج

كثيرون يعتقدون فى الأبراج ويعتقدون فى انعكاس صفاتها على طبيعتهم بشكل كبير جداً، و لعل المهتمين بالأيام الحالية التى يتباهى فيها مواليد برج الثور بشهرهم وصفاتهم التى تنعكس على كل شىء فى تصرفاتهم، ويعتبر رجل الثور رجل مميز فى كل شىء فهو الحبيب الرزين والصديق الوفى، و الأب الحنون، و الفارس الذى يعرف كيف يسعد معشوقته، هذا ما أقره عليه صفات برج الثور، ومن الطبيعى ان يحمل برج مثل برج الثور بين مواليده من الرجال أوسم الرجال و أجملهم، فجمالهم بالتأكيد داخلى وخارجى، وهذا ما تبحث عنه الفتيات ونادراً ما تجده، لكن مشاهير برج الثور من الرجال يعلنون عن تواجدهم بشدة وبجرأة ودن بذل أى مجهود، فعندهم من الثقة بالنفس ما يكفيهم ليقولوا "ها انا ذا".

من مشاهير برج الثور الذين يتمتعون يقدر كبير من الوسامة: 1-Al Pacino ويعتبر النجم العالمى ألباتشينو من أبزر مواليد الثور، حيث ولد يوم 25 أبريل عام 1940، واشتهر بموهبته ووسامته وضرب به المثل فى جمال الرجال وجاذبيتهم.

2-Daniel Day-Lewis أما النجم داى لويز، من أهم النجوم الذين قدموا أعمال فنية ذات قيمة، وحاز على جائزة الأوسكار 3 مرات، ولد فى يوم 29 أبريل عام 1957.

3-David Beckham ويكفى مواليد برج الثور أن يكون من بينهم نجم كرة القدم ولاعب المنتخب الإنجليزى ديفيد بيكهام ، الذى كان من أوسم لاعبى كرة القدم على مستوى العالم، وولد ديفيد بيكهام يوم 2 مايو 1975.

4-George Clooney بالتأكيد سيحصل برج الثور على لقب البرج الذى يضم الرجال الأكثر جاذبية، طالما من بين مواليد النجم العالمى جورج كلونى، الذى يعتبر من علامات السينما العالمية، الذى يثير الجدل بمجرد ظهورهن خاصة بعد زواجه من اللبنانية آمال علم الدين، ولد جورج كلونى يوم 6 مايو 1961.

5-Enrique Iglesias أما المغنى الأسبانى إنريكى أجلسيوس من أبرز مواليد برج الثور، واشتهر بأغانيه المختلفة مثل "Sorry Mam” وولد يوم 8 مايو 1975.

6-Tim Roth وينضم إلى مواليد برج الثور أيضاً الممثل الإنجليزى تيم روث، الذى عرف بلكنته المميزة فى الإنجليزية التى تبتعد عن اللكنة الأمريكية، وولد يوم 14 مايو 1961.

7-Pierce Brosnan ومن أبرز مواليد برج الثور من الرجال صاحب سلسلة أفلام "جيمس بوند"، الذى اشتهر بوسامته و أدائه الحركى المختلف، و ولد فى يوم 16 مايو 1953.


















الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;