"الصعايدة" يشعلون انتخابات اتحاد الكرة من الأقصر.. 3 اجتماعات متتالية للإعلان عن مطالبهم والكشف عن مرشحيهم .. رفض حضور بعض أعضاء الجبلاية.. قائمة زاهر تحاول استقطاب الصعايدة بعد تجاهل أبو ريدة

بدأت أندية الصعيد فى الإعلان عن غضبها من العشوائية التى تسيطر على اتحاد الكرة الحالى وتجاهل المرشحين على الرئاسة لضم أى منهم للقائمة فى الانتخابات المقبلة، وبدأت الدعوة لعقد جلسات ودية لتوحيد الصفوف والاتفاق على عدد من البنود قبل انتخابات 12 أكتوبر.

1- 3 اجتماعات للصعايدة فى السابعة من مساء اليوم تشهد مدينة الأقصر أول اجتماع لرابطة أندية الصعيد بحضور أكثر من ممثل للأندية من أجل وضع بعض البنود والمطالب للصعايدة ووضع خطة للمرحلة المقبلة يضمنون بها تلبية مطالبهم، ويشهد الاجتماع الثانى المقرر انعقاده يوم الاثنين المقبل بأسوان عرض الأسماء التى سيتم ترشحيها فى الانتخابات المقبلة وأيضاً القائمة التى سيتواجدون بها ، والاجتماع الثالث بالقاهرة.

2- " الصعايدة " يظهرون قوتهم بالقاهرة تعقد رابطة الصعيد ثالث اجتماعاتها بأحد فنادق القاهرة يوم 1 إبريل وقبل 24 ساعة من الجمعية العمومية، من أجل استعراض قوتهم بحضور جميع الأندية التى تصل إلى 75 ناديا من بين 240 ناديا لهم حق التصويت فى الجمعية العمومية.

3-رفض حضور المرشحين اجتماعات الصعايدة شهدت الساعات الأخيرة اتصالات هاتفية من بعض أعضاء اتحاد الكرة الحاليين وبعض المرشحين فى الانتخابات المقبلة من أجل حضور اجتماعات الصعايدة وهو ما تم رفضه بالإجماع، وأكدوا أن هذا الاجتماع مقتصر على أندية الصعيد فقط.

4- قائمة زاهر تحاول ضم الصعايدة شهدت الساعات الأخيرة محاولات من قبل سمير زاهر رئيس اتحاد الكرة الأسبق والمرشح على نفس المنصب من أجل ضم اثنين من أندية الصعيد واستغلال حالة الغضب من تجاهل هانى أبو ريدة عضو المكتب التنفيذى للاتحادين الأفريقى والدولى من الحديث عن ضم مرشح " صعيدى " لقائمته.

اخبار متعلقة - سمير زاهر: سيف "ابن أخويا" ضمن قائمتى فى انتخابات الجبلاية - اتحاد الكرة يرفض ترحيل مباراة الأهلى والمصرى فى الدورى الثانى - الجبلاية تدرس إحالة ملف "إختفاء العقود" للنائب العام - منى الحسينى ضمن قائمة سمير زاهر فى انتخابات الجبلاية



الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;