محمد صلاح يبحث عن الفوز الثامن على التوالى مع روما.. "الفرعون" يُسجل الظهور الـ25 فى الدورى الإيطالى بصفوف الذئاب.. يسعى لمواصلة التهديف أمام أودينيزى.. ومواجهة عربية على ملعب "الفريولى"

يتطلع الدولى المصرى محمد صلاح، لقيادة روما الإيطالى نحو تحقيق الفوز الثامن على التوالى بمسابقة الدورى الإيطالى عندما يلتقى مع أودينيزى الرابعة عصر اليوم، بملعب "الفريولى"، ضمن منافسات الجولة الـ 29 من عمر مسابقة "الكالتشيو".

محمد صلاح يسجل الظهور الـ25 بالكالتشيو وتعد هذه المباراة الـ25 للاعب محمد صلاح مع روما بمسابقة الدورى الايطالى، وشارك محمد صلاح فى 24 مباراة بالكالتشيو سجل خلالها 11 هدفاً، فيما نجح فى صناعة 5 أهداف أخرى. الظهور الأخير لمحمد صلاح كان مع فريق روما أمام فيورنتينا، فى المباراة التى جمعتهما فى الرابع من مارس، بملعب "الأولمبيكو"، وانتهت بفوز روما بأربعة أهداف مقابل هدف واحد، وقدم محمد صلاح أداءً رائعاً فى هذه المباراة بعدما سجل "هدفين"، وصنع هدفاً آخر كان من نصيب ستيفان الشعراوى.

محمد صلاح يسعى للرد على الانتقادات ويتطلع محمد صلاح الذى يتصدر قائمة هدافى روما بالكالتشيو، لمصالحة جماهيره بمواصلة هز شباك منافسيه، بعد الانتقادات التى تعرض لها مؤخراً، بعدما أهدر هدفين مؤكدين أمام ريال مدريد فى موقعة "سانتياجو برنابيو"، التى أقيمت الثلاثاء الماضى، فى "إياب" دور الـ16، وهى المباراة التى انتهت بفوز الفريق الملكى بهدفين دون مقابل. مدرب روما يدافع عن محمد صلاح وقال لوتشيانو سباليتى، فى المؤتمر الصحفى لنادى روما قبل مواجهة أودينيزى، "الفريق بشكل عام لم يؤدى بشكل جيد، فى الوقت ذاته كنا نلاعب ريال مدريد والكل يعرف من هو ريال مدريد"، رافضاً حملة الانتقادات التى تعرض لها محمد صلاح من وسائل الاعلام الايطالية، التى حملته جزء من مسئولية الخروج الأوروبى.

واصل سباليتى تصريحاته قائلاً، "هناك بعض ردود الأفعال الإعلامية من شأنها أن تحدث انقساما داخل الفريق، هناك من يقول أن هذا اللاعب لا يجب أن يشارك فى المباريات مستقبلاً.

مواجهة عربية على ملعب "الفريولى" مباراة روما واودينيزى، ستشهد مواجهة عربية خالصة تجمع بين محمد صلاح، مهاجم المنتخب الوطنى، وعلى عدنان مدافع المنتخب العراقى، والذى يعد أول لاعب عراقى فى التاريخ يخوض تجربة الاحتراف فى الدورى الايطالى.

اخبار متعلقة - محمد صلاح يسعى لغسل أحزان ريال مدريد أمام أودينيزى



الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;