محمد صلاح فى مهمة البحث عن تحطيم الارقام القياسية مع روما أمام انتر..الانتصار التاسع على التوالى فى الدورى..تسجيل الهدف الـ 12 ومعادلة انجاز هداف الانتر..وكسر حاجز الـ 2000 دقيقة

يسجل محمد صلاح الظهور الـ 26 بمسابقة الدورى الايطالى هذا الموسم، عندما يلتقى اليوم، فريق روما مع انتر بملعب "الاولمبيكو"، فى قمة مباريات الجولة الـ 30 من عمر مسابقة "الكالتشيو".

ارقام قياسية تنتظر محمد صلاح يحقق محمد صلاح رقماً قياسياً شخصياً فى مباراة اليوم بكسر حاجز الـ 2000 دقيقة مشاركة فى الدورى الايطالى هذا الموسم، بعدما شارك "الفرعون المصرى" فى 25 مباراة، ووصلت دقائق مشاركاته إلى 1976 دقيقة.

يتطلع محمد صلاح لمواصلة تحطيم الارقام القياسية مع روما، بتحقيق الفوز التاسع على التوالى، وتعزيز إنفراده بالمركز الثالث فى جدول الترتيب والمؤهل للنسخة القادمة من مسابقة دورى أبطال أوروبا، علماً بأن روما يملك حالياً 59 نقطة. ليس هذا فحسب، بل يسعى محمد صلاح لتعزيز إنفراده بصدارة قائمة هدافى روما فى مسابقة الدورى الايطالى بتسجيل الهدف الـ 12، ومعادلة إنجاز ماورو ايكاردى هداف الانتر وايدير هيرنانديز مهاجم سامبدوريا الذى سجل 12 هدفاً قبل انتقاله لنادى الانتر خلال انتقالات الشتاء.

محمد صلاح ضمن أسلحة روما لتحقيق الفوز ويعتمد لوتشيانو سباليتى المدير الفنى لفريق العاصمة الايطالية، على محمد صلاح وستيفان الشعراوى ودييجو بيروتى فى قيادة روما للثأر من انتر، بما نجح الاخير فى تحقيق الفوز بمباراة الدور الاول التى أقيمت بملعب "جيوسيبى مياتزا"، بهدف نظيف سجله جارى ميدل بعد مرور 31 دقيقة على انطلاق المباراة.

فى المقابل يسعى الانتر لمواصلة صحوته بتحقيق الفوز الثالث على التوالى، والحفاظ على آماله فى انتزاع البطاقة الثالثة المؤهلة لـ "التشامبيونزليج"، حيث يحتل الفريق المركز الخامس برصيد 54 نقطة. جماهير روما تحتشد فى المدرجات على صعيد متصل، ينتظر أن يحظى فريق روما المحترف ضمن صفوفه الدولى المصرى محمد صلاح، بمساندة جماهيرية واسعة أمام انتر، وذكرت صحيفة "الكوريرى ديللو سبورت" الإيطالية، أن مدرجات ملعب "الأولمبيكو" تستعد لاستقبال حوالى 50 ألف مشجع فى مباراة الليلة، بعد نفاد 20 ألف تذكرة، بالإضافة إلى 28 ألف مشجع من أصحاب التذاكر الموسمية. وكان لوتشيانو سباليتى، المدير الفنى لنادى روما، قد أكد فى وقت سابق على صعوبة المباراة، قائلاً، انتر يبحث دائماً عن تحقيق الانتصارات، وهو ما سيفعله الفريق فى مباراة الغد، فهم سيقاتلون حتى النهاية لانتزاع المركز الثالث".




الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;