بالصور المصريين يتحدون الأمطار ويحتفلون باستقبال 2016 ترانيم بالكنائس وسيلفى أمام السينمات وركوب الدراجات فى "رأس السنة" و"الداخلية" تدفع بعناصر الشرطة النسائية للتصدى للتحرش

لم يمنع هطول الأمطار قبل ساعات من بداية العام الميلادى الجديد 2016، المصريين من بدء احتفالاتهم فى الشوارع وأمام السينمات والكنائس للاحتفال بـ"رأس السنة".

بدأ احتفال كنيسة الدوبارة بباقة من الترانيم يرتلها فريق التسبيح الخاص بالكنيسة، وشهد محيط الكنيسة تكثيفات أمنية مشددة وانتشار رجال الأمن.

كما دفعت وزارة الداخلية بعدد كبير من الشرطة النسائية فى الشوارع لتأمين احتفالات رأس السنة، والتصدى لجرائم التحرش، حيث انتشرت عناصر الشرطة بمناطق وسط البلد والميادين العامة وبمحيط دور السينما والحدائق العامة.

وحرص عدد من المواطنين والأطفال على التقاط صور سليفى، مع العقيد نشوى محمود بمكافحة العنف ضد المرأة بوزارة الداخلية، وتم توزيع الورود على الأطفال والمواطنين بالشوارع.

كما شهدت احتفالات "رأس السنة" تنظيم عدد من الشباب ماراثون لسباق الدراجات والانطلاق بها فى شوارع القاهرة، فيما توافد الأهالى على سينمات وسط البلد وحرصوا على التقاط "الصور السيلفى".
























































الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;