الحديث عن إهانة ميسي لمصر "زوبعة فنجان".. ماتيو وقميص برشلونة والكرة الذهبية يكشفون خدعة "mbc مصر" الحوار مع النجم الأرجنتينى مع البرغوث منذ عام.. فأين حذاء الأرجنتينى وأين المزاد الخيرى؟

أثارت مقابلة الأرجنتينى ليونيل ميسي مهاجم برشلونة الإسباني مع الإعلامية منى الشرقاوى على قناة "mbc مصر" غضب المصريين بعدما أعلن البرغوث الأرجنتينى تبرعه بحذائه لفقراء مصر، حيث خرج أحمد حسن لاعب الأهلى والزمالك ومنتخب مصر السابق ليبدى غضبه الشديد من تصريحات ميسي وأعتبر تبرعه بحذائه للفقراء إهانة لجميع المصريين.

حوار ميسي مع "mbc مصر" كان منذ عام الطريف فى الأمر أنه تبين للجميع أن حوار منى الشرقاوى مع ميسي كان منذ عام تقريبًا وقد ثبت ذلك من إجابات الأسئلة التى وجهت للمهاجم الأرجنتينى، ولكن السؤال هنا "أين الحذاء الذى وعد ميسي بالتبرع به لفقراء مصر منذ أكثر من عام؟"، أين المزاد الذى كان من المقرر إقامته لبيع حذاء مهاجم برشلونة؟ "زوبعة فنجان" وقعت بعد حوار ميسي وتبرع اللاعب بالحذاء لصالح فقراء مصر واعتبره الكثيرون إهانة للبلد دون أن يلتفت أحد بأن الحوار منذ أكثر من عام فأني إذن المزاد الخيرى لبيع حذاء ميسي وأين العائد الذى ذهب لفقراء مصر.

ميسي الحائز على الكرة الذهبية 4 مرات! ولعل أبرز المواقف التى دلت على أن هذا الحوار تم إجراؤه منذ أكثر من عام سؤال المذيعة منى الشرقاوى لميسى بشأن حصوله على الكرة الذهبية لأفضل لاعب فى العالم 4 مرات لأول مرة فى تاريخ كرة القدم بينما حصل المهاجم الأرجنتينى على الجائزة الخامسة مطلع العام الجارى متفوقًا على منافسيه كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد الإسبانى وزميله المهاجم البرازيلى نيمار دا سيلفا.

منى الشرقاوى تذكر "تياجو" وتتجاهل نجل ميسي الثاني "ماتيو" كما وجهت المذيعة منى الشرقاوى سؤالًا عن عائلة ميسي ونجله الأكبر تياجو ومدى عشقه لكرة القدم وإذا كان سيصبح خليفة لوالده فى الملاعب، على اعتبار أنه الابن الوحيد للمهاجم الأرجنتينى بينما أنجب اللاعب طفله الثانى من صديقته أنطونيلا روكوزو ويدعى "ماتيو" وذلك فى شهر سبتمبر الماضى 2015، كما أجاب ميسي عن تياجو بأنه يبلغ من العمر وقت الحوار عامين وشهرين، بينما يبلغ نجل ميسى الأكبر من العمر حاليًا 3 سنوات و4 شهور حيث كانت ولادته فى نوفمبر 2012، بالإضافة إلى ذلك ظهر ميسي أثناء الحوار بقميص تدريب برشلونة فى الموسم الماضى.

كان من المفترض القائمين على البرنامج توضيح الأمر للجمهور بأن الحوار كان منذ عام تقريبًا أو حتى استخدام "المونتاج" فى حذف ما يشير إلى ذلك حتى لا يشعر المشاهد أنه تم التعامل معه على اعتباره جاهلًا بلاعب محبوب مثل ميسي يتابعه ملايين حول العالم ليس فقط فى مصر.




الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;