4 رسائل من مصر الجديدة قبل انتخابات اتحاد الكرة.. أندية الصعيد تظهر قوتها بحضور 71 ناديًا.. إجبار القوائم على ضم مرشحين لها.. السيطرة على اللجان.. وتدعيم أنديتها ماديًا

تعقد مساء اليوم أندية الصعيد اجتماعًا بأحد الفنادق بمصر الجديدة من أجل الاستعداد للجمعية العمومية الطارئة لاتحاد الكرة والتجهيز للانتخابات المحدد لها حتى الآن 12 أكتوبر، يهدف اجتماع أندية الصعيد إرسال عدة رسائل للجبلاية وهى: 1-استعراض قوة أندية الصعيد لجأت أندية الصعيد إلى فكرة توحيد الصفوف فى هذه الانتخابات من أجل تنفيذ مطالبها بعد أن كان هناك تجاهل لتنفيذ مطالبها فى السنوات الماضية من تدعيم واهتمام بالأندية، وسيجتمع 71 ناديا يمثلون ثلث الجمعية العمومية للجبلاية ممن لهم حق التصويت حيث يبلغ عدد أعضاء عمومية الجبلاية 227 ناديًا.

2-إجبار القوائم الانتخابية على ضم مرشحين لأندية الصعيد تمثل أندية الصعيد ثلث الجمعية العمومية لاتحاد الكرة وتم الاتفاق خلال الجلسات الماضية على اختيار مرشحين يتم الدفع بهم فى الانتخابات المقبلة وتم الاتفاق على مساندة الجبهة التى ستضم ثنائى أندية الصعيد ومنحهما الـ71 صوتًا وهو ما دفع القوائم التى أعلنت ترشحهما وهما قائمة سمير زاهر وهانى أبو ريدة فى الدخول فى مفاوضات مع أندية الصعيد لضمهما.

3-السيطرة على اللجان المهمة قبل الانتخابات أعلنت أندية الصعيد عن لجنة سداسية لتولى الإشراف على انتخابات اتحاد الكرة المقبلة المحدد لها 12 أكتوبر من العام الجارى جاء معظم أعضائها من الصعيد، وتم ترشيح 7 أعضاء يتم اختيار 5 منهم بخلاف الرئيس، وهم: 1-أحمد حلمى الشريف رئيس نادى أخميم بسوهاج رئيسًا للجنة إلى جانب 5 أعضاء 2-أشرف سعد "قنا" 3-ممدوح العربى "ميت غمر" 4- أسامة أبو زيد "عضو مجلس إدارة نادى الشمس" 5-مؤمن صبرى "نادى قنا" 6-طارق الشرباصى 7-تامر الجيار "منصورة" 8- محمد سعد رئيس نادى سيدى سالم على أن يتم التصويت غدًا فى الجمعية العمومية الطارئة لاختيار اللجنة السداسية.

4- وجود مرشحين فى عضوية الجبلاية لزيادة الدعم المادى والاهتمام تهدف أندية الصعيد من ترشيح اثنين من أنديتهما فى عضوية مجلس الجبلاية فى الدورة المقبلة من أجل زيادة دعم هذه الأندية والاهتمام بتحقيق مطالبهما.

اخبار متعلقة..

7 مرشحين لأندية الصعيد يقدمون c.v للترشح لعضوية اتحاد الكرة أندية الصعيد تنضم للأهلى فى الاعتراض على عمومية الجبلاية بسبب البنود السرية



الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;