أبريل يعود بأكاذيب جديدة.. "منشطات" صلاح والننى تُقصى مصر من أمم أفريقيا.. رونى ينضم لعالم المصارعة الحرة.. تيرى يشترط عدم منح رقم 6 لكل الإنجليز للعودة للمنتخب.. وتحول الريال وبرشلونة إلى الكريكيت

اليوم هو الأول من أبريل وعندما يمر هذا التاريخ أمامك تتذكر على الفور كذبة أبريل، فهو يوم المقالب والأكاذيب التى تنتشر على نطاق واسع وبشكل يحمل تأكيدًا صريحًا بأنها الحقيقة بعينها، ثم يتفاجأ الجميع أن الأمر لا يعدو "مزحة" الأول من أبريل.

"انفراد".. يعرض أشهر أكاذيب رياضية صدقها الوسط الرياضى لساعات ثم انفجر ضاحكًا، متذكرًا أن اليوم هو بداية شهر أبريل.

واين رونى يتحول إلى مصارع فى الـ"WWE" بمناسبة كذبة أبريل، أعلنت الصفحة الرسمية للاتحاد الدولى للمصارعة الحرة، أن واين رونى، قائد المنتخب الإنجليزى، ونادى مانشستر يونايتد، سينضم لعالم الـ"WWE" بداية من بعد غدٍ الأحد، فى ظل ابتعاده عن المستطيل الأخضر منذ فترة ليست بالقصيرة.

ويعانى واين رونى من إصابة فى الركبة يبتعد على أثرها عن الملاعب لمدة شهرين، كما تحوم الشكوك حول مشاركته مع منتخب "الأسود الثلاثة" فى بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2016" التى ستقام فى فرنسا.

سقوط محمد صلاح والننى فى اختبار المنشطات أعلن الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "الكاف"، شطب نتائج المنتخب المصرى فى التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2017 بالجابون، ومنح تذكرة التأهل عن المجموعة السابعة إلى المنتخب النيجيري، بعدما تبين سقوط الثنائى محمد صلاح المحترف فى روما الايطالى ومحمد الننى فى أرسنال الإنجليزى باختبار للمنشطات خضع له الثنائى الثلاثاء الماضى.

وتغلب المنتخب الوطنى على نيجيريا بهدف دون مقابل سجله رمضان صبحى، فى المباراة التى جمعتهما الثلاثاء الماضى بملعب "برج العرب"، ليضع منتخب الفراعنة قدمًا فى المونديال الأفريقى.

هذه كانت "كذبة أبريل" فى وسائل الإعلام النيجيرية، التى سخرت من فشل منتخب "النسور الخضر" فى التأهل لبطولة كأس الأمم الأفريقية للمرة الثانية على التوالي.

جون تيرى يشترط ارتداء شارة الكابتن للعودة للمنتخب الإنجليزى كشفت صحيفة مترو الإنجليزية عن أن الإنجليزى جون تيرى مدافع تشيلسى اشترط على روى هودجسون مدرب المنتخب، ضرورة الحصول على شارة الكابتن بدلاً من واين رونى مهاجم مانشستر يونايتد وارتداء القميص رقم 6 بدلاً من جون ستونز وعدم منح هذا القميص لأى لاعب مدى الحياة فى حالة الفوز باللقب، بالإضافة إلى قيادة أتوبيس الفريق للموافقة على العودة للأسود الثلاثة فى يورو 2016، واختتمت الخبر بالتأكيد على أنه كذبة أبريل.

ريو فرديناند يتطلع لإدارة مانشستر يونايتد نشر الإنجليزى ريو فرديناند لاعب مانشستر يونايتد السابق صورة عبر حسابه الشخصى على موقع التواصل الاجتماعى تويتر معلقًا عليها أنه يتطلع لإدارة ناديه السابق، على سبيل المزاح فى إطار كذبة أبريل.

ريال مدريد وبرشلونة ينشئان فريق للكريكيت ذكرت صحيفة "أس" الإسبانية أن ريال مدريد وبرشلونة سيقيمان فريق للكريكيت نظرًا للمنافسة القوية بينهما فى كرة القدم من أجل زيادة المنافسة بدورى الكريكيت مثل منافسات كرة القدم.














الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;