5 مطالب تثير أزمة فى الجمعية العمومية لاتحاد الكرة.. تطبيق بند الـ 8 سنوات.. استبعاد أى مرشح اعتدى على الحكام أو اللاعبين أو الإداريين.. قضاء رئيس الجبلاية دورة كعضو.. تفرغ المدير التنفيذى

ساعات تفصلنا عن الجمعية العمومية الطارئة لاتحاد الكرة والمقرر لها غداً السبت بمشروع الهدف بـ 6 أكتوبر لتعديل بعض بنود لائحة النظام الأساسى إلى جانب مناقشة عدد من المقترحات، والتى آثار بعضها أزمة منها: 1-تطبيق بند الـ 8 سنوات شهد بند الـ 8 سنوات خلاف داخل الجمعية العمومية بسبب رغبة بعض الأندية فى تطبيق هذا القرار بينما قاد البعض الآخر وتحديدًا من الراغبين فى الترشح للانتخابات المقبلة إلغاء هذا البند.

2-استبعاد أى مرشح اعتدى على الحكام كما طلبت الأندية وضع شرط فى لائحة النظام الأساسى باستبعاد أى مرشح من انتخابات اتحاد الكرة المقبلة فى حالة وجود وقائع سابقة باعتداء هذا المرشح على أى من الحكام أو اللاعبين أو الإداريين.

3- أن يكون مرشح رئاسة الجبلاية قضى دورة كعضو طلبت بعض الأندية وضع بعض الشروط للمرشحين على مقعد الرئاسة ومنها أن يكون قضى دورة قبل ترشحه عضواً بمجلس الجبلاية حتى يكون ما لديه من الخبرة ما يؤهله لإدارة منطومة كرة القدم.

4-تفرغ المدير التنفيذى من الشروط التى سيتم مناقشتها غداً هى تفرغ المدير الفنى لمنصبه باتحاد الكرة وعدم الجمع بين أى عمل آخر خاصة أنه سيتم تحديد راتب شهرى سيصل إلى 25 إلى 30 ألف جنيه شهرياً.

5- عدم الجمع بين الإعلام وعضوية الجبلاية من الشروط التى ستتسبب فى أزمة خلال الجمعية العمومية غداً هى المطالبة بعدم الجمع بين عضوية الجبلاية و العمل بالإعلام .

اخبار متعلقة.. - جدو فى الجبلاية لاستلام قرار التظلمات فى شكوى الأهلى - أندية الصعيد تنضم للأهلى فى الاعتراض على عمومية الجبلاية بسبب البنود السرية



الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;