أبو تريكة يمنح الفراعنة روشتة النجاح: نمتلك جيلاً واعداً والصبر مفتاح تحقيق حلم المونديال...محمد صلاح والننى يستحقان اللعب بأقوى أندية أوروبا..وسباليتى كلمة السر فى تألق "فرعون روما"

كشف محمد أبو تريكة، نجم الكرة المصرية عن رأيه فى العديد من الملفات المتعلقة بالمحترفين والمنتخب الوطنى، فى حوار موسع أجراه مع شبكة "بي إن سبورت" الرياضية.

محمد أبوتريكة ومسيرة محمد صلاح محمد أبو تريكة تحدث عن مسيرة محمد صلاح، مهاجم روما الإيطالى الاحترافية فى ظل العلاقة الوطيدة التى تجمعهما قائلاً، " أتوقع أن يستمر محمد صلاح مع روما، هو بحاجة ماسة لمواصلة ما يقوم به حالياً، محمد صلاح نجح فى ترتيب خطواته جيداً خلال مشواره الاحترافى وهو الذهاب إلى فريق كبير".

(function(d, s, id) { var js, fjs = d.getElementsByTagName(s)[0]; if (d.getElementById(id)) return; js = d.createElement(s); js.id = id; js.src = "//connect.facebook.net/en_US/sdk.js#xfbml=1&version=v2.3"; fjs.parentNode.insertBefore(js, fjs);}(document, 'script', 'facebook-jssdk'));ماذا فعل محمد صلاح أمام مرمى فيورنتينا؟هدفين وأسيستPosted by Cairokora on Friday, March 4, 2016 أضاف محمد أبو تريكة، "روما سيمثل فترة نضج لمحمد صلاح، الضغوط هناك كبيرة جداً، بيئة النادي تتسم بالشراسة وصلاح لاعب هادئ وهذا سيعود بالنفع عليه، "تعاقد نادى روما مع لوتشيانو سباليتى لتدريب الفريق خلفاً للفرنسى رودى جارسيا، جاء بمثابة طوق نجاة لصلاح، فالمدرب الفرنسى جارسيا يمتلك القدرة على اكتشاف اللاعبين أصحاب الموهبة دون تطويرها، عكس سباليتي".

وأشار أبو تريكة، أنه من حسن حظ محمد صلاح، أنه يلعب حالياً تحت قيادة المدرب الإيطالى سباليتى الذى يقوم بتطوير شخصية "الفرعون" من الناحية الفنية والشخصية.

محمد أبو تريكة يشيد بالنجوم العرب أبدى محمد أبو تريكة سعادته الغامرة بتألق العديد من نجوم العرب فى مختلف الأندية الأوروبية على غرار الثنائى المصرى محمد صلاح ومحمد الننى.

وقال محمد "هناك العديد من اللاعبين العرب يمتلكون القدرة على اللعب فى أكبر وأقوى أندية أوروبا، ما يقدمه محمد صلاح ومحمد الننى ورياض محرز وإسلام سليمانى وسفيان فيجولى يستحق الإشادة".

(function(d, s, id) { var js, fjs = d.getElementsByTagName(s)[0]; if (d.getElementById(id)) return; js = d.createElement(s); js.id = id; js.src = "//connect.facebook.net/en_US/sdk.js#xfbml=1&version=v2.3"; fjs.parentNode.insertBefore(js, fjs);}(document, 'script', 'facebook-jssdk'));هدف محمد الننى فى برشلونةجووووووووووووووووووووووووول تاريخى .. محمد الننى يسجل فى مرمى برشلوووووونة :D :D :D :Dبرشلونة 1 : 1 أرسنال .. النتيجة الإجمالية برشلونة 3 : 1 أرسنالPosted by Cairokora on Wednesday, March 16, 2016 ويلعب محمد صلاح حالياً فى نادى روما الإيطالى فيما أنضم محمد الننى لنادى أرسنال الإنجليزى، خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية قادماً من بازل السويسرى.

يذكر أن الجزائري رياض محرز بات قريباً من تحقيق إنجاز تاريخى يتمثل فى قيادة فريق ليستر سيتى للحصول على الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

أبو تريكة يطالب بالصبر على جيل المنتخب طالب محمد أبو تريكة، الجماهير بالصبر على لاعبى المنتخب الوطنى، موضحاً أن منتخب "الفراعنة" لا يزال يحتاج إلى المزيد من الوقت لاستعادة أمجاده.

وقال أبو تريكة، "منتخب مصر يمتلك حالياً جيلاً مميزاً يضم شباب واعد من أعلى المستويات، علينا ألا نتسرع فى الحكم على هؤلاء اللاعبين، فهذا الجيل لا يزال صغيراً فى السن".

(function(d, s, id) { var js, fjs = d.getElementsByTagName(s)[0]; if (d.getElementById(id)) return; js = d.createElement(s); js.id = id; js.src = "//connect.facebook.net/en_US/sdk.js#xfbml=1&version=v2.3"; fjs.parentNode.insertBefore(js, fjs);}(document, 'script', 'facebook-jssdk'));هدف رمضان صبحي فى نيجيرياشاهد..هدف #رمضان_صبحى فى #نيجيرياPosted by Cairokora on Tuesday, March 29, 2016 أضاف، "من المهم أن نصل إلى كأس أمم أفريقيا أولاً ومن ثم نبحث عن التأهل إلى كأس العالم، بشرط عدم تحميل هذا الجيل الواعد من اللاعبين أية ضغوط، وأتوقع أن أرى انتعاشا للكرة المصرية فى المستقبل القريب".

وبات المنتخب الوطنى قاب قوسين أو أدنى من الصعود لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2017 بالجابون، حيث يكفيه الحصول على نقطة التعادل أمام تنزانيا أو الهزيمة بهدفين دون مقابل، ضمن منافسات المجموعة السابعة لبلوغ كأس الأمم الأفريقية.




الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;