زوج فى دعوى إسقاط حضانة: زوجتى المدمنة تركت ابنتها لصديقتها الشاذة تنتهك جسدها..تساوم بطفلتها البريئة مقابل تذكرة هيروين..والبنت أخبرتنى أن صديقات والدتها يجبرنها على مشاهدة أفلام إباحية ويتحسسن جسمها

"لم يكن يدرى أن المرأة التى اختارها ليأخذها زوجة ستقع فى بئر الإدمان وتترك طفلته مقابل الحصول على تذكرة هيروين وتتخلى عن أمومتها بكل بساطة، وترى بعينها جسد ابنتها ينتهك أمامها دون أن تحركها الغريزة الفطرية للدفاع عنها".. تلك هى مأساة عاشها الزوج "بدرى فايق" مع زوجته "سلوى.ك" بعد زواج دام بينهما 8 سنوات، عانت الزوجة فى آخر 3 سنوات من الإدمان، ليتقدم إلى محكمة الأسرة ليطالب بإسقاط الحضانة عنها. وقال الزوج الذى يعمل مدير حسابات فى إحدى شركات التأمين أثناء نظر الدعوى بمحكمة الأسرة بزنانيرى: تزوجت منذ 8 سنوات رزقت فيهم بابنتى "هديل" وقضيت طوال تلك المدة وأنا أحاول الحفاظ على تماسك أسرتنا والتغلب على الخلافات مع زوجتى، ولكنها للأسف تبدلت أحوالها بعد صداقاتها مع مجموعة من السيدات تعرفت عليهن فى النادى وبدأت بالإهمال فى بيتها وتركتنا.

وأكمل: بدأت تجربتها مع الإدمان وتخلت عن عقلها واستمرت فى ترك المنزل لساعات طويلة والخروج مع صديقاتها فى أوقات لا يصح لـم أن تقوم بها، وعندما أحدثها تهددنى بأنها ستحرق نفسها إذا منعتها عنهم فلم أجد وقتها بدا من اللجوء لأمها وأبيها عسى أن نصلح الأمور قبل أن تخرج عن السيطرة.

وتابع: عندما أجبرتها على إجراء التحاليل والفحوص بعد الشك فى حالتها فهى دائما مرتبكة ولا تنام وعينها يعتليها السواد ووقتها تيقنا من تعاطيها للمواد المخدرة، فحاولنا أن نأخذها لمصحة للعلاج ولكنها كانت تهرب دائما، وللأسف حدث حمل لها خلال تلك الفترة وقامت بإجهاضه بسبب انتكاسها. واستكمل الزوج: لم أتصور أن تصل الأمور مع المرأة التى أحببتها وحاولت أن أقف بجوارها إلى تلك المرحلة وتبيع ابنتها عندما منعنا عنها الأموال حتى نحاول إنقاذها مقابل تذكرة هيروين، وتركت طفلتها الصغيرة لصديقتها المنحرفة لتتحرش بها وتجبرها على مشاهدة أفلام إباحية وتنتهك جسدها الصغير، وزوجتى تقف تشاهد وهى مخدرة ولا تتصرف حيال الأمر.

وقال الزوج: جاءت ابنتى تبكى لى وتستنجد قائلة إنها تكره صديقة والداتها ولا تريد الذهاب معها مرة أخرى، وعندما حاولت معرفة السبب أرتنى علامات فى جسدها تسببت فيها تلك المرأة البغيضة وقصت لى تصرفاتها الشاذة معها.

وأكمل: أخذتها وتوجهنا لقسم الشرطة وحررت بلاغا وتم استدعاء المرأة ووالداتها والتحقيق معهما ومازالت حتى الآن أكافح لأخذ حق الفتاة الصغيرة، وقمت بتطليق زوجتى أمام الشرطة وتوجهت على الفور لمحكمة الأسرة لأخذ ابنتى، بعد أن حاول أهل زوجتى أن يأخذوها ويحرمونى منها لكى لا تدمر نفسية ابنتهم المريضة.



الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;