حرب "تكسير العظام" تُشعل انتخابات الجبلاية..البلدوزر يفتح النار على أحمد مجاهد..سمير زاهر يُحارب شوبير بـ"بند الإعلاميين".. صراع شرس على منصب "النائب" ..ومرشحى الصعيد يلهبون المنافسة

دخلت انتخابات مجلس إدارة اتحاد الكرة المقبلة، والمزمع اجراؤها فى شهر سبتمبر المقبل، مرحلة تكسير العظام، حيث كثف جميع المرشحين الذين ينوون خوض غمار المعركة الانتخابية من جولاتهم وتربيطاتهم الانتخابية خلال الفترة الأخيرة، فضلا عن تسابق جميع المرشحين فى كيل الاتهامات لمنافسه بهدف الفوز بأصوات الجمعية العمومية للجبلاية..

البلدوزر يفتح النار على أحمد مجاهد فتح مجدى عبد الغنى النار على أحمد مجاهد عضو الجبلاية الحالى والذى ينوى خوض الانتخابات المقبلة ضمن قائمة هانى أبو ريدة المرشح المحتمل لرئاسة الجبلاية، بداعى عدم أحقية مجاهد فى خوض الانتخابات المقبلة.

وقال البلدوزر فى تصريحات لـ"انفراد" إنه لا يجوز أن يصبح رئيس نادى درجة ثانية عضوا فى اتحاد الكرة، فما بالك برئيس نادى قام بالاعتداء على حكم، مطالبا الجمعية العمومية للجبلاية بوضع بند فى اللائحة الجديدة يمنع أى مسئول من قام بالهجوم أو الاعتداء على الحكام من خوض الانتخابات المقبلة.

سمير زاهر يُحارب شوبير ببند "الإعلاميين" فيما نجح سمير زاهر المرشح المحتمل لرئاسة الجبلاية فى إقناع محمد الطويلة رئيس نادى نجوم المستقبل بوضع بند مقترح فى لائحة الجبلاية الجديدة، يمنع الجمع بين العمل فى مجال الاعلام وعضوية اتحاد الكرة.

ويهدف زاهر من تمرير هذا البند وإدراجه فى اللائحة الجديدة إلى إبعاد أحمد شوبير نائب الجبلاية الأسبق من الترشح مجددا فى الانتخابات المقبلة، لاسيما وأن شوبير لن يفرط فى عمله الاعلامى من أجل الجبلاية.

صراع شرس على منصب "النائب" احتدمت المنافسة على منصب النائب فى الانتخابات المقبلة، حيث لم تقف عند الثنائى شوبير وحازم الهوارى فقط فى قائمة أبو ريدة، بعدما أعلن حمادة المصرى عضو الجبلاية ترشحه على منصب النائب فى الانتخابات المقبلة معلنا التحدى فى وجه شوبير والهوارى.

أندية الصعيد تُلهب المنافسة ودخلت أندية الصعيد بقوة أيضا فى الصراع الانتخابى الجديد، حيث تتنافس جبهة سمير زاهر وأبو ريدة على ضم ممثلى الصعيد فى الانتخابات المقبلة والأقرب اثنين من الثلاثى محمد أبو الوفا ومحمد سيف وشعبان بسطاوى إلى قائمتهما خاصة وأن أندية الصعيد تفاضل بين هذه الأسماء لترشيح أحدهم نيابة عن الصعيد، وفى حالة فوز أبو ريدة أو زاهر بالمرشح الاول لأندية الصعيد فى قائمته سيضمن أغلب أصوات الصعيد التى تمثل الكتلة الأكبر فى الجمعية العمومية للجبلاية.



الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;