العين بالعين والبادى أظلم.. مناوشات بين الأهلى والزمالك على لاعبى الفريقين.. الأحمر يتفاوض مع الشناوى وباسم وعبد الشافى.. والأبيض يغازل صبحى ومارسيلو وأنطوى

على مبدأ "العين بالعين والبادى أظلم"، دخل مسئولو القطبين الأهلى والزمالك فى صراع خفى من أجل التفاوض مع لاعبى الفريقين، حيث بدأت شائعات تنتشر بوجود مفاوضات من جانب مسئولى كل نادى مع لاعبى غريمه التقليدى، ليرد الآخر بالتفاوض مع نجوم من الفريق الآخر.

واشتعل الصراع بين القطبين فى الحرب النفسية القائمة بينهما عن طريق تفاوض الأهلى مع أكثر من لاعب فى صفوف الفريق الأبيض، حيث تفاوض مع كل من أحمد الشناوى وباسم مرسى ومحمد عبد الشافى، فيما تفاوض الزمالك مع أكثر من لاعب بالفريق الأحمر مثل رمضان صبحى وحسين السيد وجون أنطوى.

رمضان صبحى تصريحات خرج بها أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة نادى الزمالك، والمتحدث الرسمى للقلعة البيضاء، كشف خلالها عن وجود طلب سابق من رمضان صبحى لاعب الأهلى للانتقال للفريق الأبيض، مؤكدا تلقيه مكالمة هاتفية من هاتف اللاعب أحمد سمير أثناء تواجده فى معسكر منتخب للشباب، وكان المتحدث له وقتها هو رمضان صبحى وطلب الانتقال للزمالك، لوجود أزمة فى عقد اللاعب مع الأهلى.

أحمد الشناوى كشفت تقارير صحفية عن دخول مسئولو الأهلى فى مفاوضات مكثفة مع أحمد الشناوى حارس مرمى الزمالك من أجل تدعيم مركز حراسة المرمى بالفريق الأحمر، فى ظل تراجع مستوى حراسه الثلاثة شريف إكرامى وأحمد عادل ومسعد عوض، مستغلا وجود شرط جزائى فى عقد اللاعب مع القلعة البيضاء وهو ما يسهل التعاقد مع اللاعب بدون الرجوع للإدارة البيضاء التى سترفض بيع اللاعب للغريم التقليدى "الأهلى".

باسم مرسى دخل سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادى الأهلى فى مفاوضات جادة مع باسم مرسى مهاجم الزمالك، لإقناعه بالانتقال إلى الفريق الأحمر عقب نهاية الموسم الجارى، فى ظل أزمة اللاعب مع مسئولى الزمالك خلال الفترة الماضية، ورغبته فى الرحيل نهاية الموسم المقبل، على أن يتعاقد مع أحد الأندية الخليجية كمحلل لعودته إلى الأهلى، ويأمل مسئولو القلعة الحمراء فى انهاء الصفقة لتكون مفاجأة كبرى لجماهيره، والتى ستشكل مكسبا كبيرا لمجلس ادارة النادى برئاسة محمود طاهر، فضلا عن تأكيدات محمد عبد الوهاب عضو مجلس إدارة النادى الأهلى، بدخوله فى مفاوضات جادة مع أحد لاعبى الزمالك، مشددًا على أن ذلك اللاعب ليس أحمد الشناوى، أو محمود عبد المنعم "كهربا" ورفض الإفصاح عن اسم لاعب الزمالك حتى لا تدور مشكلة بين رئيس النادى واللاعب.

محمد عبد الشافى وأكد الإعلامى أحمد شوبير، أن هناك أنباء حول تفاوض مسئولى النادى الأهلى، مع محمد عبد الشافى، لاعب الزمالك السابق، وأهلى جدة السعودى حالياً، من أجل ضمه بداية من الموسم المقبل. كما فجر كريم حسن شحاتة عبر برنامجه اليومى مفاجأة بإعلانه أن مسئولى النادى الأهلى اقتربوا من ضم اللاعب، خاصة وأن الأهلى يحتاج تدعيم الجبهة اليسرى لسد العجز فى صفوف الفريق.

جون أنطوى اقترح أحد أعضاء مجلس إدارة نادى الزمالك، التعاقد مع الغانى جون أنطوى لاعب النادى الأهلى الحالى، بعد قرار الأحمر بالاستغناء رسمياً عنه نهاية الموسم الحالى، ويرتبط العضو الزملكاوى بعلاقات قوية مع وكيل اللاعب، وعرض التدخل لإنهاء الصفقة، خاصة وأن تعاقد الزمالك مع جون أنطوى لن تكون سهلة رغم أنه كان مطلوباً فى الزمالك قبل انتقاله للشباب السعودى قبل العودة منه إلى الأهلى، وتعد العقبة الوحيدة للدخول فى مفاوضات مباشرة مع اللاعب ووكيل أعماله، أنه مرتبط بعقد مع النادى الأهلى لن يسمح له بالانتقال للزمالك، بجانب أنه سبق وفضل اللعب للأهلى على الانتقال للزمالك، ولكن حاجة الأخير لمهاجم أفريقى قوى قد تساعد بالفعل على التفكير فى ضم أنطوى.

حسين السيد كشف مصدر مسئول داخل نادى الزمالك، عن الدخول فى مفاوضات مع حسين السيد ظهير أيسر الأهلى لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية، فى ظل استبعاده من مباريات الأحمر خلال الموسم الحالى، ويسعى مسئولو الزمالك للظفر بخدمات مارسيلو خاصة وأن اللاعب اقترب من الرحيل مجانا بعد خروجه من حسابات الجهاز الفنى.




الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;