عجائب وطرائف دورى القسم الثانى.. أرنب شربين وسحر سمنود وبخور بلدية المحلة أبرز الظواهر .. حكم يستخدم "لوح خشبى" للوصول لأرض الملعب .. الجماهير تعتلى أشجار التوت والنخيل بدلا من المدرجات

شهد دورى القسم الثانى المصرى موسم 2015/2016 عددا من الظواهر الغريبة التى أصبحت ماركة مسجلة فى الملاعب المصرية .

وجاء استخدام السحر والبخور كأبرز هذه الظواهر الغريبة، خاصة وأن الأمر تكرر أكثر من مرة فى أكثر من ملعب من ملاعب المجموعة، والغريب أن هذه الظواهر الغريبة لم تشفع للأندية التى استخدمتها سواء بالبقاء فى دورى القسم الثانى أو بالصعود للدورى الممتاز.

أرنب شربين وسحر سمنود شهد استاد شربين أغرب واقعة فى دورى القسم الثانى هذا الموسم، عندما قام لاعبى شربين بذبح أرنب قبل مباراتهم أمام اتحاد السنبلاوين وقيامهم بتوزيع لحومه داخل المرمى، اعتقادا منهم بأن هذا الأمر سيساهم فى تخطيهم عقبة اتحاد بسيون، وهو نفس الأمر الذى تكرر فى استاد سمنود عندما قامت إدارة سمنود باستدعاء دجال محترف ليقوم بذبح عدد من الحيوانات ودفنها داخل أرض الملعب، اعتقادا منهم بمساهمة ذلك فى بقاء الفريق فى دورى القسم الثانى .

الغريب فى الأمر أن هذه الأفعال لم تشفع لفريق سمنود وهبط رسميا لدورى القسم الثالث قبل خمس جولات من نهاية البطولة فى الوقت الذى ظل فيه فريق شربين يعانى حتي الدقائق الأخيرة من دورى القسم الثانى من أجل ضمن البقاء في الدورى.

بخور بلدية المحلة كما شهد استاد بلدية المحلة ظاهرة غريبة كانت تحدث قبل كل مباراة للفريق، وهى قيام أحد مشجعى بلدية المحلة بتبخير جنبات الملعب واللاعبين قبل كل مباراة للفريق، ولكن هذا الأمر لم يشفع للفريق وخرج رسميا من المنافسة على الصعود لدورى الأضواء والشهرة قبل 7جولات من نهاية مباريات المجموعة التى حسمها فريق طنطا بقيادة خالد عيد.

حكم يستخدم "طوب ولوح خشبى" لنزول أرض الملعب شهد لقاء صيد المحلة وسمنود الذى أقيم باستاد طنطا منتصف يناير الماضي واقعة غريبة، وهى قيام الحكم كامل محمد كامل والطاقم المعاون له، باستخدام بعض "الحجارة والطوب" من أجل النزول لأرض الملعب قبل بداية اللقاء، كما اضطر حكم اللقاء للإستعانة بـ"لوح خشبى" لمساعدته على تخطى تراك الملعب من أجل الوصول لأرض الملعب لإدارة اللقاء الذى انتهى بفوز سمنود على صيد المحلة بهدفين مقابل هدف واحد.

وجاء استعانة الحكم بالطوب والألواح الخشبية، بسبب غرق استاد طنطا بالمياه نتيجة استمرار تساقط الأمطار لمدة ثلاثة أيام متواصلة على مدينة طنطا.

أشجار التوت والنخيل بديلا للمدرجات شهد استاد نادى طنطا قيام عدد من جماهير الفريق بإعتلاء أشجار التوت المجاورة للاستاد من أجل مشاهدة مباريات فريقها، كما اضطر عدد آخر من جماهير طنطا لاعتلاء أسطح وشرفات المنازل المجاورة للاستاد من أجل مشاهدة مباريات الفريق .

كما اضطرت جماهير بلدية المحلة هي الأخرى لاعتلاء أشجار النخيل المجاورة لملعب اللقاء من أجل مؤازرة فريقها المفضل فى مشواره الصعب بدورى القسم الثانى.

عمود إنارة لحماية اسوار الاستاد من الانهيار كما شهد استاد طنطا واقعة غريبة، وذلك عندما اضطر العاملون بالاستاد للاستعانة بعمود إنارة من أجل حماية سور الاستاد من الإنهيار، محذرين الجميع من الإقتراب من الاستاد بجملة "ممنوع من الافتراب من السور" فى واقعة لاتحدث فى أكثر بلدان العالم تخلفا.


















الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;