صفحات المشاهير تتحول لدفتر عزاء للراحل سيد زيان.. تدشين هاشتاج باسمه على تويتر.. صاحبة السعادة: وفاة سيد الكوميديا.. السقا:وداعا التوت فرت.. والصاوى وإلهام شاهين وشريهان وعمرو الليثى فى مقدمة المعزين

تحولت مواقع التواصل الاجتماعى لدفتر فى وفاة الفنان سيد زيان، واتشحت بالسواد حزنا على فراق نجم من نجوم الكوميديا، ونعى عدد من الفنانين والمشاهير على حساباتهم الرسمية والشخصية، سيد زيان الذى رحل اليوم الأربعاء عن عالمنا بعد صراع طويل مع المرض. وكتب الفنان خالد الصاوى، على حسابه الرسمى على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك، قائلا: "إنا لله وإنا إليه راجعون فقد الفن المصرى والعربى أحد أبرز نجوم الكوميديا اليوم، وهو الفنان الكبير سيد زيان بعد صراع طويل مع المرض".

وتابع، "سيد زيان من مواليد مدينة الزقازيق فى ١٧ أغسطس عام ١٩٤٣بدأ مشواره الفنى فى منتصف الستينيات ولمع نجمه فى مسرحية سيدتى الجميلة مع الراحل فؤاد المهندس، ثم لمع نجمه فى فترة السبعينيات والثمانينيات والتسعينيات حتى بدأ رحلته مع المرض منذ ما يقرب من عشر سنوات".

وأضاف، "من أهم أعماله فيلم عفوا أيها القانون والعاطفة والجسد وأين عقلى ومسرحية العسكرى الأخضر ومسلسل الرايا البيضا".

ونعى الفنان أحمد السقا، الفنان الكوميدى سيد زيان على حسابه الرسمى على فيس بوك، قائلا "وداعا التوت فرت وداعا سيد زيان دعواتكم بالرحمة".

وكتبت الفنانة ميس حمدان، على صفحاتها على فيس بوك، ناعية سيد زيان "لا حول ولا قوة إلا بالله رحمة الله على الفنان القدير ‫سيد زيان‬ إنا لله وإنا اليه راجعون".

أما الفنانة مى سليم نعت الراحل سيد زيان، قائلة "إنا لله وإنا اليه راجعون خالص التعازى لأسرة الفنان الكبير سيد زيان البقاء لله".

ومن جانبه قال الفنان محمد عادل إمام، "إنا لله وإنا إليه راجعون الله يرحمه كان فنان جميل ورسم البسمة على وجوة ناس كتيرة جداً البقاء لله". ‫‏ ونعى الإعلامى عمرو الليثى، الراحل سيد زيان على صفحته الرسمية على فيس بوك، "إنا لله وإنا اليه راجعون خالص عزائى فى وفاة المرحوم الفنان سيد زيان ربنا يرحمه رحمة واسعة".

وكتبت الفنانة إلهام شاهين على حسابه على فيس بوك، "البقاء لله ربنا يرحمه ويجعله من أهل الجنة كان إنسان جميل".

فيما نعت الفنانة شريهان على حسابها الرسمى على تويتر الفنان سيد زيان، مغردة "إنا لله وإنا إليه راجعون".

وكتب الفنان تامر عبد المنعم، على حسابه الرسمى على موقع التدوين المصغر تويتر، "إلى رحمة الله الفنان الكبير سيد زيان".

وقدمت أسرة برنامج صاحبة السعادة التعازى لأسرة الراحل سيد زيان، وكتبت "وفاة سيد الكوميديا الفنان سيد زيان، الله يرحمك ياسيد".

ودشن محبو الفنان الكوميدى هاشتاج باسمه "سيد زيان" على موقع التواصل الاجتماعى تويتر، وخيم على التعليقات حالة من الحزن الشديد لرحيل نجم من نجوم الكوميديا، وغرد أحد المدونين قائلا "واحد من ابتسامات مصر فى الأيام الجميلة كم حزنت لرحيلك الله يرحمه"، وتابع آخر "ربنا يرحمك يا سيد زيان".

ورحل عن عالمنا اليوم الأربعاء، الفنان الكوميدى الكبير سيد زيان، عن عمر يناهز 73 عاما، بعد معاناة شديدة مع المرض استمرت عدة سنوات.






















الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;