رامى صبرى ينضم لـ"المستفزون الخمسة" فى الملاعب المصرية.. رمضان صبحى تخصص "نرفزة الزملكاوية" ..أحمد عيد عبد الملك "بطل الخناقات" بين الأهلى والحدود.. أيمن سعيد والصفتى والأدهم "أساتذة الغلاسة "

منذ انتهاء مباراة الأهلى وإنبى بالدورى العام بفوز الفريق الأحمر بهدفين دون رد أمس الجمعة ، لاحديث يعلو بين جماهير الكرة المصرية سوى عن مدافع الفريق البترولى رامى صبرى الذى كان حديث الصباح والمساء بين اللاعبين والمشاهدين بعد أن تعددت مشاهده الاستفزازية خلال المباراة لاسيما بعد أن تخلى عن الهدوء والرقابة المتعارف عليها بين نجوم الساحرة المستديرة ليصل لمرحلة الاستفزاز رامى صبرى ليس الأول بين نجوم الكرة فى الملاعب المصرية الذى يقدم هذه التصرفات فهناك خمسة نجوم مشهورين بالاستفزاز فى الملاعب يستعرضهم "انفراد" فى التقرير التالى ..

رمضان صبحى رغم أنه محبوب جماهيرياً ومازال فى بداية مشواره مع الساحرة المستديرة إلا أن وقوفه على الكرة مرتين خلال مباراتى القمة أمام الزمالك فى برج العرب وفى الامارات كانت مثار إستفزاز كبير لجمهور الزمالك الذى أبدى إستياؤه من تصرفات رمضان صبحى لاسيما بعد أن نشبت المشادات والاشتباكات بين نجوم الاهلى والزمالك فى الملعب بعد هذا التصرف .

أحمد عيد عبد الملك يشتهر بين زملاؤه بالتكشيرة الدائمة فهو دائماُ عصبى وسريع الاستفزاز لخصمه لذا تعددت مشاهد طرده من المباريات وخلافاته مع منافسيه لذا دائماً مايكون محور للعديد من المباريات التى ينصب نفسه بطلا لها سواء إبان لعبه لفريق حرس الحدود ومعاركه الشهيرة أمام الاهلى أو أثناء لعبه للزمالك .

أيمن سعيد أشهر لاعب فى الدورى المصرى عرف عنه كثرة الانذارات والطرد إبان لعبه فى إنبى حيث تخصص أيمن سعيد دائماً فى استفزاز خصومه سواء بكرة أو بدون كرة فتعددت مشاهد خروجه عن النص وأصبح اسمه ملازماً لحالات الاثارة فى الملاعب عاشور الأدهم عصبيته الشديدة تدفعه لارتكاب مشاهد استفزازية قلبت موازين مباريات عديدة ونال نصيباً كبيراً من الانذارات والكروت الحمراء والاشتباكات العنيفة مع الفريق الخصم سواء فى فترة لعبه للمصرى البورسعيدى أو الزمالك .

عمرو الصفتى تعبيرات وجهه خلال المباريات تؤكد أنه فى معركة حربية وليس مباراة كرة قدم عنوانها المتعة فهو دائماً ما يستفز خصومه أثناء فرض الرقابة اللصيقة عليهم ، كان بطلا للعديد من الدقائق المثيرة فى المباريات أثناء لعبه للمصرى البورسعيدى والزمالك .




الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;