مهرجان كروى فى كل ملاعب أوروبا الليلة.. لعبة الكراسى الموسيقية على قمة الليجا بين ريال مدريد وبرشلونة وأتلتيكو.. محمد صلاح فى مهمة صعبة أمام "وحش" أبريل بإيطاليا.. وكلوب يخوض أول ديربى مع ليفربول

مهرجان رياضى ينتظر عشاق كرة القدم الأوروبية مساء اليوم، عندما تقام مباريات فى كل دوريات أوروبا، أبرزها فى إنجلترا وإسبانيا وإيطاليا تبدأ فى تمام الثامنة مساء.

الدورى الإسبانى تستأنف اليوم مباريات الدورى الإسبانى بإقامة 6 لقاءات فى الجولة 34 للمسابقة، وسط منافسة حامية بين الثلاثة الكبار على القمة، بعدما أعاد برشلونة اللقب إلى الملعب مرة أخرى بعدما توقف عن الانتصارات فى 4 مباريات متتالية تلقى خلالها 3 هزائم.

صدارة الدورى الإسبانى يتقاسمها برشلونة وأتلتيكو مدريد قبل بداية الجولة برصيد 76 نقطة، ويأتى ريال مدريد خلفهما بفارق نقطة واحدة قبل 5 مباريات على نهاية الموسم، وينتظر أى تعثر لثنائى القمة للانقضاض على الصدارة.

ديبورتيفو لاكورونيا يستقبل برشلونة على ملعب ريازور فى الثامنة مساء اليوم بتوقيت القاهرة، فى مباراة يتطلع فيها العملاق الكتالونى إلى وقف نزيف النقاط.

على ملعب سانتياجو برنابيو، يتسلح ريال مدريد بحوالى 80 ألف متفرج عندما يستضيف فياريال فى تمام العاشرة مساءً، لتحقيق الثلاث نقاط وانتظار تعثر غريميه الكتالونى وجاره المدريدى، ويغيب عن ريال مدريد فى مباراة الليلة الثلاثى جاريث بيل ودانى كارفاخال وبيبى للإصابة.

فى سان ماميس، سيكون أتلتيكو مدريد مهددًا بفقدان فرصة مزاحمة البارسا على الصدارة عندما يحل ضيفًا على أتلتيك بلباو فى التاسعة إلا ربع مساءًا، وسيحاول الأتلتى استغلال أى تعثّر لبرشلونة لينتزع منه المركز الأول، لكنه مهمّته ستكون صعبة فى ملعب أتلتيك بلباو صاحب المركز الخامس.

الدورى الإيطالي فى الدورى الإيطالى، يدخل محمد صلاح اختبارا جديدا مع روما عندما يستضيف نظيره تورينو فى التاسعة إلا ربع مساء اليوم، ويحتل فريق العاصمة المركز الثالث فى الكالتشيو برصيد 65 نقطة، بفارق 14 نقطة عن يوفنتوس متصدر المسابقة والذى سيلتقى مع لاتسيو فى نفس التوقيت.

مواجهة تورينو لن تكون سهلة على الإطلاق لذئاب العاصمة الإيطالية، خاصة أنه سيواجه فريق لا يعرف إلا لغة الانتصار خلال أبريل فى الدورى، بعدما خاض 3 مباريات هذا الشهر حقق الفوز فيها أمام إنتر 2/1 أتلانتا 2/1 وبولونيا 1/0.

وما يزيد من صعوبة اللقاء أيضًا، الأزمة التى نشبت مؤخرًا بين سباليتى المدير الفنى وتوتى قائد الفريق، بعدما كشفت الصحافة عن أزمة بين الثنائى عقب مواجهة أتلانتا رغم نفى المدرب تلك الأنباء، إلا أن إذاعة راديو روما أكدت أمس أن سباليتى طالب باستبعاد توتى نهاية الموسم وهدد بالرحيل إذا قررت الإدارة تجديد عقده.

وفى باقى المباريات، يلتقى لاسيتو مع يوفنتوس فى التاسعة إلا ربع مساءًا، وجنوى مع إنتر، وأودينيزى مع فيورنتينا.

الدورى الإنجليزي عندما تتوقف عقارب الساعة عند التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، سيتوقف تاريخ ديربى الميرسيسايد عن هذا الموعد طويلا، لأنه سيكون الديربى الأول للألمانى يورجن كلوب، عندما يقود ليفربول أمام ضيفه إيفرتون على ملعب أنفيلد.

كلوب لم يسبق له مواجهة إيفرتون من مقاعد بدلاء ليفربول، وهو الديربى الأول الذى يخوضه مع الريدز، بعدما تم تعيينه عقب إقالة برندان روجرز أكتوبر الماضى بعد التعادل فى لقاء الذهاب بنتيجة 1/1.

يدخل فريق يورجن كلوب اللقاء منتشيًا بتألقه فى الفترة الأخيرة والتى أسفرت عن تأهله إلى نصف نهائى يوروباليج، ويحتل حاليًا المركز الثامن فى جدول الدورى الإنجليزى برصيد 51 نقطة، فى المقابل يمر إيفرتون بفترة انعدام وزن مؤخرًا وتراجع للمركز الـ11 برصيد 41 نقطة.

وفى باقى مباريات الدورى الإنجليزى الليلة يلتقى وستهام مع واتفورد فى التاسعة إلا ربع مساءًا على ملعب أبتون بارك، ومانشستر يونايتد مع كريستال بالاس على ملعب أولد ترافورد فى تمام التاسعة.








الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;