اتحاد الكرة يعلن ملامح الموسم الكروى الجديد.. الدورى ينطلق 25 أغسطس المقبل.. وإقامة مباراة السوبر قبله بأسبوع.. توقف المسابقة 15 يوما قبل سفر المنتخب إلى الجابون للمشاركة فى بطولة أمم افريقيا 2017

أعلن عامر حسين رئيس لجنة المسابقات باتحاد الكرة، أنه تحدد يوم 25 أغسطس المقبل موعدا لانطلاق الدورى الجديد.. وكان عامر حسين اجتمع أمس بالجهاز الفنى للمنتخب بقيادة هيكتور كوبر لوضع ملامح جدول الدورى الجديد، خاصة أن المنتخب اقترب من التأهل الرسمى لنهائيات أمم أفريقيا 2017 بالجابون.

وأكد عامر حسين أيضا، أنه تحدد يوم 18 أغسطس المقبل موعدا لمباراة السوبر المحلى بين بطل الدورى والكأس.

من ناحية أخرى، يدرس هيكتور كوبر المدير الفنى للمنتخب الوطنى، إقامة معسكر خارجى للمنتخب الأقرب له جنوب إفريقيا على أن يتخلله مباراة ودية قبل السفر إلى الجابون للمشاركة فى بطولة أمم أفريقيا 2017.. وطلب كوبر من اتحاد الكرة مؤخرا توقف الدورى 15 يوما على الأقل قبل السفر إلى الجابون للمشاركة فى "الكان" وهو ما وافق عليه اتحاد الكرة على أن يراعى عامر حسين هذا الأمر قبل إعلان جدول الدورى الجديد.

فى شأن مختلف، اتفق هانى أبو ريدة عضو المكتب التنفيذى للإتحادين الدولى والإفريقى لكرة القدم، والمشرف على المنتخب الوطنى، مع هيكتور كوبر المدير الفنى للفراعنة على خوض مباراتين وديتين فى أوربا خلال شهر سبتمبر المقبل.. ويسعى أبو ريدة والجهاز الفنى للمنتخب لاستغلال انسحاب منتخب تشاد من مجموعة مصر فى تصفيات أمم افريقيا 2017، وبالتالى إلغاء الجولة السادسة بالتصفيات والتى كان مقررا لها سبتمبر المقبل، من أجل خوض مباراتين وديتين للفراعنة خلال هذا الشهر وتحديدا فى أوربا.

وتلقى الفراعنة مؤخرا عدة عروض من منتخبات أوروبية أبرزها من روسيا وأيرلندا ولوكسمبورج، وسيحسم الجهاز الفنى للمنتخب اسم المنتخبين اللذين سيواجههما عقب مباراة تنزانيا يوم 4 يونيو المقبل، فى الجولة الخامسة بتصفيات أمم افريقيا 2017.




الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;