بالفيديو والصور.. توتى أسطورة مثيرة للجدل .. يرفض الرحيل عن روما .. المدرب والرئيس فى الوش مراية وفى القفا سلاية.. وبكاء المشجع لحظة مثيرة للتأمل بعد إنقاذ القيصر للذئاب أمام تورينو

حينما كان يجلس على دكة الإحتياطى أخذ يسأل نفسه متى ستأتى لحظة نزوله إلى أرض الملعب ليقلب الطاولة ويحدث شيئاً يثبت به للجميع أنه مازال قادراً على العطاء ، انطلق فرانشيسكو توتى قائد نادى روما الإيطالى وخرج عن صمته فى أخر 3 دقائق أمام تورينو ليسجل هدفين ويقود ناديه لفوز بنتيجة 3/2 ضمن منافسات الجولة الـ 34 للكالتشيو . نجح "الملك" فى وضع بصمته خلال مباراة تورينو فى غضون 3 دقائق ليُصاب الجميع بالدهشة وينقلب الأمر إلى كسب عطف عشاق الساحرة المستديرة على مستوى العالم بسبب ما يمر به الأسطورة من أسلوب تطفيش علنى للرحيل عن النادى بسبب كبر سنه وعدم حاجة لوتشيانو سباليتى لخدماته داخل صفوف الذئاب . البداية .. حل فرانشيكسو توتى بديلاً للمالى سيدو كيتا فى الدقيقة 86 من عمر الشوط الثانى وبعد 23 ثانية من دخول لأرضية ملعب الأولمبيكو زحف توتى على القائم البعيد لنادى لاتسيو لينتظر ضربة حرة من البوسنى بيانيتش ويسدد هدف التعادل للجيالوروسى فى شباك دانييلى باديلى ثم يضيف الهدف الثالث من ضربة جزاء فى الدقيقة 89 لتكتمل ليلة الإمبراطور الذى أحرز هدفين وخطف فوزاً قاتلاً لفريقه، ليبكى الكثير من المشجعين فى لحظة تأمل تؤكد مدى عشق وارتباط أهل روما بقيصر المدينة. لم يكن إنقاذ فرانشيسكو توتى لروما هو الأول لكن كان قد أحرز هدف التعادل بالدقيقة 86 فى مرمى أتالانتا لتنتهى المباراة بنتيجة 3/3 ، ومن هذا بدأ الإمبراطور فى التصدى للحرب التى يتعرض لها داخل ناديه والضغوطات التى يتلقاها للرحيل عن روما . لم تكن إنتفاضة فرانشيسكو توتى أمام تورينو تأتى من فراغ لكن يبدو أن وقوف أليساندرو ديل بييرو أسطورة يوفنتوس بجانبه فى هذة الأزمة منحته المزيد من الثقة ، حيث أعلن الأخير دعمه للملك مؤكداً أنه ليس هناك أية لاعبين سيمثلون نادى روما مثلما فعل توتى . وعقب مباراة تورينو ، خرج ماريو بالوتيلى مهاجم ميلان الإيطالى ليحتفل بهدفي توتى قائلاً على حسابه الشخصى بموقع التواصل الإجتماعى "تويتر" "توتى كرتين .. هدفين .. هل فقط مدهشة" . وخرج جيمس بالوتا رئيس نادى روما ويبدى فخره الشديد بـ" توتى" بعد الأداء المتميز فى مباراة تورينو وقيادة الفريق لفوز قاتل بفضل هدفين من توقيعه فى 3 دقائق ، ثم حمل قميص اللاعب والتقط صورة شخصية به. رغم كل هذا ترددت أنباء داخل شبكة "سكاى سبورت" الإيطالية بأن كل ما فعله توتى لن يغير شيئاً بتجديد عقده كما يرغب وسيكون اللاعب فى هذه الحالة مجبر على الرحيل من ناديه الذى قضى داخله 24 عاماً ، إزاء تصميم المدير الفنى سباليتى على عدم استمراره وتأييد رئيس النادى لموقف المدرب، رغم أن الثنائى حاول تلطيف الأجواء مع القيصر عبر الإشادة به أكثر من مرة، وربما يكون ذلك على طريقة فى الوش مراية وفى القفا سلاية.

وحال إذا ما حدث رسمياً واعلن روما الاستغناء عن توتى، لن يكون أمام اللاعب سوى البت فى العروض التى تلقاها من نيويورك كوزموس الأمريكى وأندية الإمارات الأهلى والجزيرة فضلاً عن بعض الفريق فى الدورى اليابانى.










الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;