بالصور.. هنا يعيش الملوك.. نظرة أقرب داخل قصر "كينجستون" للأمير وليام والأميرة كيت من كواليس زيارة أوباما وسيدته الأولى لبريطانيا.. البساطة تسيطر على القصر الملكى.. والصور تعكس أجواء العشاء العائلى

صور نادرة من داخل منزل الأميرة كيت ميدلتون والأمير وليام تم التقاطها خلال الزيارة الأخيرة للرئيس أوباما وزوجته ميشيل أوباما لبريطانيا، وعلى هامش اللقاءات الرسمية كان اللقاء بين الطرفين فى القصر الخاص بالأمير "ويليام" والأميرة كيت ميدلتون، فى زيارة خاصة على العشاء بقصر كينجستون بلندن، وهى الزيارة التى سمحت للكاميرات فى لفتة نادرة بالدخول إلى هذا القصر والتقاط عدد من الصور التى عكست حياة الأمراء داخل منزلهم الخاص، لنتمكن من إلقاء نظرة أكثر قربًا على منزلهم الحقيقى، الذى يحتوى على 22 غرفة والتى تم عرضها فى موقع harpersbazaar.

6 مصابيح فى زاوية واحدة من الغرفة وهناك على الأقل طاولتان عليهما مصابيح أخرى ولكن لم تظهر فى إطار الصورة والتى تجعل أن هناك على الأقل 8 مصابيح فى الغرفة فهناك الكثير من الإضاءة ولكن مع ذلك ما زالت تبدو غير كافية.

العديد من الصور العائلية الموضوع فى إطارات للصور تملأ الزوايا والأركان فى المنزل فهناك صورة لكيت على البيانو وصور قديمة لوليام وأخيه الأمير هارى واللافت اللنظر كان صورة تظهر فيها الأهرامات المصرية فى الخلفية لأربعة أفراد من العائلة الملكية ملامحهم غير واضحة.

نافذة تطل على الحديقة ظهرت من خلال الصورة الشهيرة للأمير الصغير جورج وهو يمتطى الحصان الخشبى الذى أهداه له الرئيس أوباما بينما يرتدى ملابس النوم. تجعلك تلك النافذة تشعر أنه حتمًا تقضى العائلة أوقاتًا سعيدة أمامها وهم يتابعون تساقط الأمطار وقراءة الروايات المختلفة.

هناك دمية محشوة على الطاولة الرئيسية بلون أسود لافت للنظر وهذه الدمية هى أيضًا هدية مقدمة من الرئيس أوباما للأمير الصغير جورج عندما ولدت أخته الصغيرة تشارلوت ويبدو أن هذه الدمية الصغيرة ترمز إلى أن الأمير جورج يتجول فى المنزل بألعابه الصغيرة بجميع أنحاء المنزل وهى أيضًا لفته تعطيك نصيحة جيدة اذا قام أحد الضيوف بزيارتك قم بإخراج هديته الأخيرة من الخزانة وضعها فى مكان بارز.

"البار" الخاص بهم موضوع على طاولة عادية جدًا فبداخل قصر كينجستون لا يوجد عربة مخصصة للمشروبات المختلفة بالإضافة إلى أنهم يفضلون الشموع الضخمة التى تستمر لأوقات طويلة.

السجاد المستخدم على الأرض بلون محايد وشكل بسيط مع وجودة سجادة صغيرة فى منتصف الغرفة بنقشات بسيطة تحيط بالمنطقة المخصصه للجلوس. كما تظهر الستائر بالشكل الطويل الذى يترك منه عدة طبقات على الأرض فى شكل أنيق وراقى.

الكثير من الوسائد تظهر فى جميع الزوايا يبدو أن كيت تفضل الوسائد كبيرة الحجم التى تشعرك بالراحة أثناء الجلوس ولكن يبدو أن كيت تجلس بصعوبة فى شكل مستقيم وهى محاط بها الوسائد الضخمة من كل جانب.

يبدو أن لدى كيت ووليام العديد من الكتب التى ظهرت خلال الصورة التى تجمع الأمير الصغير جورج وهو يصافح الرئيس أوباما بملابس النوم. توضع الكتب بشكل أنيق ومرتب وتظهر أنهم حتمًا يقضون الكثير من الأوقات فى القراءة.
























الاكثر مشاهده

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

;