"التموين" تطرح 8 ملايين شنطة بمنافذ أهلا رمضان حتى الآن.. الأسعار تبدأ من 50 وحتى 120 جنيه وبتخفيضات 25%.. المصرية للجملة تشارك بـ 60 منفذ بمحافظات الوجه القبلى.. واستمرار مهرجان التخفيضات حتى 10 مايو

أعلنت وزارة التموين والتجارة الداخلية تكثيف طرح المنتجات بمنافذ " أهلا رمضان " فى مختلف المحافظات ،خاصة وانه تم تخصيص جناح بكل السلاسل التجارية الكبرى المشاركة من أجل طرح السلع ومنتجات رمضان " الياميش " بأسعار مخفضة مقارنة بنفس المنتجات فى الأسواق الأخرى بجانب أيضا زيادة طرح المنتجات فى المجمعات الاستهلاكية وفروع الشركات التابعة لتلبية احتياجات المواطنين طوال شهر رمضان المبارك، بجانب أيضا استمرار طرح شنط رمضان .

وأكد الدكتور على المصيلحىُ وزير التموين والتجارة الداخلية توفير كافة السلع الغذائية منافذ " أهلا رمضان " المنتشرة على مستوى كافة محافظات الجمهورية ،كما يتم مد منافذ المجمعات الاستهلاكية بجميع أنواع السلع ومنتجات الدواجن واللحوم المجمدة والطازجة أول بأول ،كما كلف الوزير الشركة القابضة للصناعات الغذائية والشركات التابعة بزيادة معدلات الضخ بجانب أيضا توجيه مديرى المديريات بشأن تشكيل مجموعات عمل للمرور على الاسواق والمخابز للتأكد من انتظام إنتاج الخبز المدعم وكذلك توفير المنتجات طوال الوقت.

من جانبه أوضح أيمن حسام الدين مساعد وزير التموين لشؤون التجارة الداخلية انه تم طرح ما يقرب من 8 مليون " شنطة رمضان" حتى الان من خلال السلاسل السلاسل التجارية المشاركة فى منافذ " أهلا رمضان" بأسعار تتراوح من 50 و100 و120 جنيه للشنطة وبتخفيضات تتراوح من 20 الى 25% بجانب أيضا استمرار طرح السلع الغذائية بالتخفيضات المعلن عنها حتى يوم 10 مايو المقبل أجل تخفيف العبء على المواطنين لافتا الى أن الدكتور على المصيحلى وزير التموين والتجارة الدخلية شدد على استمرار اتخاذ الإجراءات الوقائية لمنع انتشار فيروس كورونا المستجد خلال حصول المواطنين على السلع الغذائية من المحلات والمتاجر بالمحافطات المختلفة ، حيث يتم تخفيض عدد المستهلكين المتواجدين بالمتاجر إلى 25% فقط من السعة الاستيعابية للمتجر مع توفير كافة السلع مع تخصيص أماكن انتظار خارج المتجر لوقوف المواطنين لحين وقت دخولهم بمسافات متباعدة حتى لا يحدث أى تزاحم خارج المحلات أيضا وأن يكون بها التهوية المناسبة.

وأضاف أيمن حسام انه تم التنبيه أيضا على السلاسل التجارية بتخصيص مندوب لتنظيم عملية دخول المواطنين المحلات التجارية حرصا على عدم التزاحم أو تكدس المواطنين، وأن تكون الأولوية لكبار السن وذوى الاحتياجات الخاصة باعتبارهم أكثر الفئات عرضة للإصابة مع التأكيد على توفير كافة السلع والمنتجات الغذائية.

على جانب اخر الشركة المصرية لتجارة الجملة إحدى شركات القابضة للصناعات الغذائية بوزارة التموين والتجارة الداخلية بتخصيص 60 منفذ فى فروع الشركة بمحافظات الوجه القبلى ضمن منافذ "اهلا رمضان " المنتشرة على مستوى محافظات الجمهورية لطرح السلع بأسعار مخفضة فى هذه المنافذ كما يتم طرح منتجات اللحوم والدواجن وكذلك طرح منتجات الخضراوات والفاكهة .



الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;