بالفيديو والصور.. تعرف على أهم بيوت الأزياء العالمية وراء إطلالات النجمات فى حفل عشاء مراسلى بالبيت الأبيض.. زهير مراد سر أناقة بريانكا.. وكيرى تختار تصميما لفيكتوريا بيكهام وإيما واتسون تفضل "Osman"

حضر أمس عدد كبير من النجمات العالميات حفل "White House Correspondents’ Dinner" أو عشاء مراسلى البيت الأبيض لعام 2016 والذى حضره رئيس الولايات المتحدة الأمريكية باراك أوباما، وحاولت كل منهن ارتداء ملابس وإكسسوارات أنيقة ومميزة من أشهر دور الأزياء العالمية، حيث ظهرت النجمة كيرى واشنطن بفستان قصير من اللون الأسود وهو أحد تصميمات دار أزياء " Victoria Beckham " واختارت كيرى مجوهراتها بإمضاء "Neil Lane" وحذاءها من "Stuart Weitzman".

فى حين ارتدت عارضة الأزياء أدريانا ليما (34 سنة) فستانا تميز بالبساطة من اللون الأحمر من تصميمات " Juan Carlos Obando" وانتقت حقيبتها من دار أزياء " Nancy Gonzalez ".

واستطاعت نجمة "بوليوود" الشهيرة بريانكا شوبرا أن تخطف الأنظار بمجرد وصولها على السجادة الحمراء بارتدائها فستانا طويلا من اللون الأسود أحد أهم تصميمات دار أزياء "Zuhair Murad" وحذاءها بإمضاء "Christian Louboutin".

وكانت النجمة الشابة إيما واتسون (26 سنة) من أكثر النجمات الساحرات بالحفل، فاختارت إيما ملابسها من دار أزياء "Osman"، وقررت نجمة تليفزيون الواقع الشهيرة كيندال جينر أن تحتفظ بإطلالتها البسيطة فارتدت فستانا طويلا من اللون الأسود من تصميم "Vivienne Westwood"، وارتدت عارضة الأزياء إميلى راتاجكوسكى فستانا طويلا من تصميمات "Monique Lhuillier" وحذاءها من تصميمات " Brian Atwood".




































الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;