7 مشاهد فى حفل نانسى عجرم بالأهلى.. أتوبيسات لنقل الأعضاء.. المطربة:القلعة الحمراء فخر للعرب.. ارتداء علم المارد.. تحدى البرد بـ"شال"..تكريم أحمر.. مغادرة فى حراسة الشرطة.. والإيراد يتخطى المليون جنيه

شهد حفل النادى الأهلى بمناسبة "شم النسيم"، الذى أحيته المطرية اللبنانية نانسى عجرم أمس، الأحد بفرع الشيخ زايد، العديد من المشاهد والأحداث الهامة التى يرصدها "انفراد" فى السطور التالية: 1_ممنوع دخول السيارات محيط الأهلى خصص مسئولو النادى أتوبيسات لنقل حاملى تذاكر حفل نانسى عجرم، لتوصيلهم لمقر النادى بمدينة الشيخ زايد، وقام الأمن بمنع السيارات من الاقتراب من محيط النادى على مسافة 2 كيلو متر لدواع أمنية.

2_نانسى تؤكد أن الأهلى فخر للعرب قبل ساعات من الحفل، عبّرت النجمة اللبنانية عن سعادتها البالغة بإحياء حفل فى النادى الأهلى، مؤكدة أنها لم تتردد لحظة فى الموافقة على الحضور إلى القاهرة وإحياء الحفل، مشيرة إلى أن النادى الأهلى فخر لمصر والوطن العربى بأكمله بما يحققه من إنجازات كبيرة على المستوى الدولى.

3_نانسى ترتدى علم الأهلي ألهبت النجمة اللبنانية حماس الأهلاوية بأغنياتها التى قدمتها خلال الحفل ومن أهمها، "يا بنات"، "أطبطب وأدلع"، "أخاصمك آه"، "بقى كل دا"، "راهنت عليك"، "آه ونص"، "يا سلام" ،"قول تانى كده" و"أنت مصرى"، وقدّمت نانسى عجرم الشكر لمجلس الأهلى، برئاسة المهندس محمود طاهر، معبرة عن سعادتها بالغناء فى نادى القرن، كما قامت بحمل علم النادى ومداعبة جمهورها. 4_ "شال" ضد البرد فوجئ أعضاء الأهلى بـ"جيجى لامارا" مدير أعمال نانسى يصعد إلى المسرح، ويضع "شال" على كتفى نانسى بسبب شعورها بالبرد.

5_درع الأهلى للمطربة اللبنانية حرص كامل زاهر أمين صندوق الأهلى على إهداء المطربة اللبنانية نانسى عجرم درع النادى خلال الحفل. 6_مُغادرة فى حراسة الشرطة غادرت نانسى عجرم الأهلى فى حراسة 3 سيارات شرطة بعد إحياء الحفل، وتهافت المعجبون على سيارة المطربة اللبنانية لالتقاط الصور التذكارية معها. 7_مليون و200 ألف جنيه..الإيرادات نجح الأهلى فى تغطية تكاليف حفل نانسى عجرم والذى تكلف ما يقارب المليون جنيه، وهى عبارة عن 600 ألف جنيه حصلت عليهم المطربة اللبنانية بجانب تكاليف "المسرح" وقيمة الضرائب، حيث حصل مسئولو الأهلى على مبلغ مليون و200 ألف جنيه وهى قيمة إيرادات بيع التذاكر.










































الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;