بالصور.. ننشر تفاصيل جولة مدير أمن القاهرة خلال احتفالات شم النسيم.. مساعد وزير الداخلية يتفقد شوارع وسط البلد والأقوال الأمنية والارتكازات أمام المتنزهات والحدائق.. ويشدد على التواجد الفعال بالميادين

تفقد اللواء خالد عبد العال، مساعد الوزير لأمن العاصمة، أماكن متفرقة بالقاهرة للوقوف على الحالة الأمنية لاستقبال أعياد الربيع، وقام بزيارات مفاجئة للخدمات الأمنية بعدد من الميادين والمناطق المهمة للوقوف على الحالة الأمنية بالمناطق التى يرتادها المواطنون خلال احتفالاتهم بشم النسيم، حيث تفقد مناطق وسط البلد وكورنيش النيل أمام ماسبيرو حتى المعادى بالإضافة إلى مناطق مصر الجديدة مرورًا بحديقة الفسطاط. وتأكد مدير الأمن من مدى استعداد وانتشار الخدمات والأقوال الأمنية والارتكازات وخدمات الشرطة النسائية من قسم مكافحة جرائم العنف ضد المرأة بالمديرية بجميع الشوارع والميادين الرئيسية لتحقيق التواجد الأمنى مع توسيع دائرة الاشتباه والتأكيد على ضبط الخارجين عن القانون وكل ما يخل بالأمن العام واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاههم. وشدد مساعد الوزير لأمن العاصمة على القيادات الأمنية بالتواجد الميدانى الفعال خاصة بمناطق الفنادق والحدائق والميادين العامة ودور السينما والمسرح والمناطق التجارة والنوادى على مدار اليوم بالكامل لتحقيق أعلى درجات التأمين لحين انتهاء الاحتفالات بأعياد الربيع.

وتفقد اللواء خالد عبد العال مدير الأمن مناطق وسط المدينة للاطمئنان على الأوضاع الأمنية فى الشوارع خلال احتفالات أعياد شم النسيم، لتأمين احتفالات المواطنين والحرص على الحفاظ على الأمن والنظام، ومكافحة الجريمة بكل أشكالها وصورها.

وحرص مدير أمن القاهرة خلال جولته على التأكد من تعيين خدمات أمنية بحثية ونظامية أمام الفنادق الكبرى والمحلات العامة والملاهى والمسارح ودور السينما والحدائق العامة والمتنزهات والمراسى النيلية والميادين أبرزها ميدان التحرير وعبد المنعم رياض وروكسى لحفظ الأمن، وضبط كل ما قد يخل بالأمن العام أو التحرش. كما تفقد ضابطات قسم مكافحة العنف ضد المرأة خلال تواجدهن مناطق وسط البلد بهدف الحفاظ على الأمن والنظام فى هذه الأماكن أثناء الاحتفالات ومنع أى محاولات من شأنها التعرض للفتيات فى الشوارع وضبط من يقوم بمحاولة التحرش بفتاة. استكمل مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن القاهرة تفقد الأوضاع الأمنية فى شوارع العاصمة وتوجه إلى الحديقة الدولية، بمدينة نصر عقب الانتهاء من جولته، لتفقد الحالة الأمنية، بوسط المدينة، وحرص مدير أمن القاهرة خلال جولته على التأكد من تعيين خدمات أمنية بحثية ونظامية داخل الحديقة لرصد وضبط أى مخالفات من شأنها تعكير فرحة المواطنين بالاحتفالات.

وجه مدير الأمن جميع القوات المنتشرة بميادين وشوارع العاصمة بحسن معاملة المواطنين وإيجاد حسن معاملة المواطنين والتيسير عليهم فى استقلال المواصلات وتسيير الحركة المرورية أعلى الطرق كما شدد على التعامل الجاد مع أى بلاغات ترد إليهم بما يعزز من ثقة المواطنين فى أجهزة الأمن ويدعم تلاحمهم معًا فى مواجهة الإرهاب وتحقيق أمن الوطن.






























الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;