10 جرائم بشعة في شهر تكذب مقولة "شعب متدين بطبعه".. اغتصاب أطفال في مساجد وأب يغتصب ابنه.. وجد يهتك عرض حفيدته ذات العام والنصف.. وفتاة تقتل أمها.. وشاب يعتدي جنسيا على مسنة عمرها 80 عاما

"إنها تسئ للأخلاق الفاسدة في مصر".. جملة قالها أحد المتصلين ببرنامج وائل الإبراشي "العاشرة مساء" ينتقد بها سلمى الفولى صاحبة الكليب الشهير "سيب إيدي"، وبالطبع خانه التعبير عن مقصده، لكن يبدو أنه لم يخنه التعبير عن الحقيقة.
حجم الانتقادات التي واجهتها سلمى الفولى والاتهامات بأنها تسئ إلى مصر والمرأة المصرية والشعب المصري وأنها تفسد أخلاق الكبار والصغار رجالا ونساء يجعل البعض يشعر بأن الأخلاق الفاسدة ليس لها مكانا في مجتمعنا، لكن في نظرة بسيطة إلى العديد من عناوين الأخبار بالصحف والمواقع المختلفة نرى الكثير من أخبار الحوادث التي تؤكد أن هناك خللا ما في المجتمع لا يتفق مع جملتنا الموروثة "نحن شعب متدين بطبعه".

زوج يطلب من زوجته ان تعاشر رئيسه في العمل
انتقينا 10 أخبار فقط نشرت في الـ 30 يوما الماضية تكشف عورات المجتمع، وأخرها ما تم نشره اليوم الثلاثاء حول رفع زوجة "ف. ق" دعوى للطلاق من زوجها أمام محكمة الأسرة بزنانيرى لأنه حاول إجبارها على ممارسة علاقة جنسية مع رئيسه بإحدى الشركات.
واليوم أيضا تم تجديد حبس فتاة متهمة بضرب والدتها بمفتاح أسطوانة غاز على رأسها حتى الموت داخل شقتهما بمنطقة البساتين، حيث كشفت التحريات أن الفتاة التى تدعى "ا، ر" 20 سنة كانت تريد الخروج من المنزل وكان الباب مغلقا بالمفتاح فدخلت المطبخ بحثا عن أداة تستخدمها فى كسر الباب، فحاولت أمها منعها لكن ضربتها الإبنة على رأسها عدة ضربات بمفتاح أنبوبة البوتاجاز، مما تسبب فى وفاتها.

زوج يغتصب ابنته ويمارس علاقة جنسية مع البواب وزوجته
وأيضا تعرضت الطالبة آية ذات الـ17 عاما من عمرها إلى الاغتصاب منذ أن كانت طالبة بالصف الثالث الإعدادى على يد بائع ستائر عمره 39 سنة"، حيث تلقى مدير أمن الشرقية بلاغا من أسرة "آية" يتهم فيه " أد ف م" 18 سنة صاحب محل كمبيوتر، بخطفها وإجبارها على التوقيع على عقد زواج عرفى، بل إن واقعة الاغتصاب حدثت في شهر رمضان حسبما يؤكد والد الطالبة والتي كانت تبلغ من العمر وقتئذ 15 عاما.
كما تلقى مكتب مساعدة المرأة لمناهضة العنف، بمقر محكمة شمال القاهرة الابتدائية بالعباسية شكوى أم من اعتداء زوجها على ابنها جنسيا واغتصابه اكثر من مرة بل إنها اكدت في أقوالها أن زوجها كان على علاقة جنسية بزوجة البواب وأنها حامل منه، ولم يتوقف الأمر عند ذلك الحد بل إن البواب نفسه كان على علاقة جنسية شاذة بالزوج.
كذلك أصدرت محكمة الخارجة الجزئية الدائرة الثالثة حكما بالسجن 4 سنوات على عاطل لمحاولته اغتصاب شقيقته المتزوجة تحت تهديد السلاح، على الرغم من أنه متزوجاً من 4 سيدات، وأيضا قضت محكمة جنايات القاهرة بإحالة المتهم بقتل واغتصاب الطفل "عمرو" بعين شمس إلى المفتى، حيث كشفت التحقيقات عن ان المتهم قابل المجنى عليه فى محل العاب واستدرجه إلى عقار وهتك عرضه بالقوة، وعندما هدده الطفل بإبلاغ أسرته خاف من افتضاح أمر فعله المشين، وخنقه وكتم أنفاسه ثم وضعه داخل مفرش سرير وأحكم وثاقه وألقاه من الطابق السادس.

جد يغتصب حفيدته ذات العام والنصف وفران مع مسنة 80 عاما
وفي يوم 13 ديسمبر الماضي أمر أحمد المنوفى، وكيل أول نيابة قليوب بحبس "عاطل" 4 أيام على ذمة التحقيق، لاتهامه باستدراج طفلة عمرها 6 سنوات، واغتصابها داخل عقار تحت الإنشاء بمدينة قليوب، كما وقعت في سوهاج حادثة اغتصاب تكشف عن شذوذ جنسي وانهيار اخلاقي حيث اغتصب "جد" فى الـ52 من عمره حفيدته البالغة من العمر عاما ونصف ! بعد أن قام بسحبها خلسة من جوار والدتها التى كانت تستغرق فى النوم، واغتصبها، وبعد أن علمت أم الطفلة بالواقعة أغرقت ابنتها لتدارى الفضيحة.
أما الفران "عبد الرحمن.ج" 25 سنه فقد تم اتهامه بقتل سيدة مسنة تبلغ من العمر 80 سنه، عقب شل حركتها واغتصابها بمدينة نصر.
محفظ قرآن يغتصب طفلا في حمام المسجد
وفي محافظة البحيرة تم القبض على عامل ومُحفِّظ قرآن "إ.ع.م" في مسجد لاستخدام حمام المسجد في ممارسة الرذيلة مع الأطفال.








الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;