بطولة كمال الأجسام تتحول إلى كوميديا.. سخرية التواصل الاجتماعى من اللاعبين .. أبطال عالم وكئوس فى المنافسات .. اتحاد اللعبة يكشف سر نحافة المشاركين..وسعيد يبرر الحملة المضادة للبطولة

شهدت بطولة القاهرة لكمال الأجسام سخرية عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعى بسبب نحافة اللاعبين الذين شاركوا بالبطولة وأن أجسامهم تتعارض مع اللعبة ولا تتناسب مع مواصفات ابطال كمال الأجسام.

من جانبه كشف سامى بشير المدير التنفيذى لاتحاد كمال الاجسام ان الصور التى تم تداولها للاعبى مرحلة 15 سنة وزن 55 و 50 ك وبالتالى فالصور واقعية ولا تتعارض مع اللعبة مسئولو اللعبة : نتعرض لحملة مقصودة ضد كمال الأجسام بالنسبة لمسئولى شباب دار السلام برئاسة محمد سعيد ، فكشف أن هناك حملة ممنهجة ومقصودة فى 3 اتجاهات ضد اللعبة و المركز و ضد شخصه كمسئول خاصة أن البطولة شهدت وجود عدد من القيادات لحضور المنافسات من أعضاء مجلس النواب وكذلك محمد سويلم مدير مديرية الشباب والرياضة ،فضلا عن أنها المرة الاولى التى يستضيف فيها مركز شباب للبطولة ، وأشار إلى أن هناك عدد من أبطال العالم شاركوا بالبطولة حيث أن اليوم الاول كان للناشئين واليوم الثانى للكبار.

شهادات تقدير وكئوس مكافأة الفائزين تنوعت الجوائز التى تم توزيعها على اللاعبين ما بين كؤوس وشهادات تقدير خاصة وأن الناشئين ليس الهدف هو المنافسة على الألقاب بل تعودهم على الاحتكاك وأجواء البطولات بما يفيدهم فى السنوات المقبلة.

مركز دار السلام يحصد المركز الأول حصد مركز دار السلام المركز الأول على مستوى المراحل السنية، وبالنسبة لمرحلة 15 فجاء الشمس فى المركز الثانى ،ثم الوايلى و الجمالية و الأزبكية ،أما فيما يخص 17 و19 فحصد الشمس المركز الثانى أيضا بينما عقبه الازبكية ثم الجمالية ونادى مراد خامسا.

الأجسام :ضعف اللاعبين فى بطولة القاهرة لأنها "ناشئين" نشطاء يسخرون من لاعبى بطولة القاهرة لكمال الأجسام: عايزين حقن لحمة
















الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;