الفنانون ينعون ممدوح عبد العليم إلهام شاهين: "خسارة فى الموت وبعد وفاته كرهت الحياة" ليلى علوى: "كان ملتزمًا ووفاته صدمة" زينة: "الله يرحمك ويصبر أهلك" وهند صبرى: "لن ننسى على البدرى"

نعى عدد من الفنانين، الفنان ممدوح عبد العليم، والذى توفى مساء اليوم الثلاثاء، أثناء ممارسته الرياضة، بأحدى صالات الـ"جيم" بنادى الجزيرة.

وقالت الفنانة آثار الحكيم فى برنامج 90 دقيقة: "صدمة ومحدش هيموت ناقص دقيقة أو زايد.. ويارب يا ممدوح ربنا يرحمك ويغفرلك، وموت الفجأة هو إحدى علامات الساعة وكل واحد يركز لأن مش هينفعه غير عمله وربنا يرحمنا جميعًا". أما الفنانة إلهام شاهين، فلم تستطع أن تتمالك نفسها من البكاء وقالت مش مصدقة اللى حصل، ده كان بيقولى لازم الناس تعرف إن زهرة وعلى خلاص رجعوا لبعض، 2016 بادية بداية وحشة أوى دى سنة سودة، ومش متفائلة بيها بدايتها زفت مش مصدقة". وأضافت إلهام شاهين: ممدوح عبد العليم عشرة عمر طويلة، وبدايتنا كانت مع بعض واشتغلنا مع بعض، وكنا حابين أوى نرجع الجزء السادس من ليالى الحلمية مع بعض، واتفقنا نعدى الأسبوع الأول من الشهر الجارى بسبب الإجازات ونقعد كلنا، كنت مترددة وخايفة من ليالى الحلمية، وهو كان متحمس وفرحان".

واختتمت حديثها قائلة: "ممدوح كان صغير أوى ورياضى، ومن جواه طيبة غير طبيعية، يتعامل مع الناس ببراءة ونقاء وصدق مثل براءة الأطفال، ومفيش فى وسطنا ولا خارج الوسط حد بأخلاقه وطيبة قلبه، بنى آدم خسارة فى الموت، مفيش زيه لأنه نادر الوجود فى الحياة، بعد وفاته كرهت الدينا وكرهت الحياة". من جانبها قالت ليلى علوى فى برنامج "هنا العاصمة": الراحل كان يتميز بالابتسامة الجميلة وكان شخصًا ملتزمًا وقليل الكلام ويفكر كثيرًا قبل أعماله الفنية، وكان عيد ميلاده منذ أيام قليلة.

أما هند صبرى فقالت على حسابها على "إنستجرام": "ممدوح عبد العليم فى ذمة الله.. لن ننسى على البدرى.. شخصية لن تفارق العرب.. الله يرحمه ويجعل مثواه الجنة".

كما كتبت الفنانة زينة على حسابها على "إنستجرام": "إنا لله وإنا إليه راجعون.. والله زعلت أوى.. استغفر الله العظيم ولا حول ولا قوة إلا بالله.. الفنان ممدوح عبد العليم الله يرحمك ويصبر أهلك يا رب".

فيما كتب أيضًا هانى شاكر على حسابه: "أتقدم بخالص التعازى فى وفاة الفنان الكبير ممدوح عبد العليم.. رحمه الله وأسكنه فسيح جناته ويلهم أهله الصبر على فراقه".

وقالت أنغام على حسابها الشخصى على تويتر: "وفاة الفنان القدير ممدوح عبد العليم صدمة كبيرة.. الله يرحمك ويغفر لك يا محترم يا عزيز على مصر كلها".




الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;